Connect with us

الأوليمبي

تعرف على موقف علاء نوح مع الأوليمبى بعد الهزيمة أمام الحرس

يعقد مجلس إدارة نادى الأوليمبى، جلسة حاليا مع علاء نوح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لمناقشة أسباب الهزيمة أمام حرس الحدود، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر الاثنين، في إطار منافسات الأسبوع السادس والعشرين من دورى المظاليم، فى مجموعة بحرى والإسكندرية.

ويجتمع مسئولو الأوليمبى مع علاء نوح لمعرفة الأسباب التي أدت لسقوط الفريق وابتعاده بنسبة كبيرة عن التأهل للدورى الممتاز في الموسم المقبل، قبل حسم مصيره مع الفريق في الفترة المقبلة.

وحقق نادى حرس الحدود فوزا مهما على نادى الأوليمبى بعدما حول تأخره بهدف لفوز بهدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما الاثنين، في إطار منافسات الأسبوع السادس والعشرين من دورى المظاليم، فى مجموعة بحرى والإسكندرية.

تقدم يوسف ديوب للأوليمبى وأدرك رضا الويشى هدف التعادل لحرس الحدود من ركلة جزاء، قبل أن يخطف مصطفى زكى هدف الانتصار للحرس ليقترب خطوة كبيرة من العودة للدورى الممتاز في مجموعة بحرى.

بهذا الفوز رفع حرس الحدود رصيده إلى 56 نقطة في صدارة جدول مجموعة بحرى والإسكندرية، بفارق 7 نقاط عن الأوليمبى الذى توقف عند 49 نقطة قبل 4 جولات على النهاية، فيما حقق المنصورة فوزا صعبا على دمنهور بهدف نظيف جاء عن طريق لاعبه أحمد عبد العال من ركلة جزاء.

وجاءت نتائج مباريات الأسبوع في المجموعة كالتالى..
الأوليمبى 1/ 2 حرس الحدود
دمنهور 0 / 1 المنصورة
دكرنس 1/ 1 المجد السكندرى
بلدية المحلة 1/ 0 كفر الشيخ
الحمام 1 /0 أبو قير للأسمدة
بايونيرز 5 /0 صيد المحلة
المصرى بالسلوم 7 /0 الرجاء
الزرقا 1 / 3 سبورتنج

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان