Connect with us

الدرجة الثانية

تعرف علي الحقيقة الكاملة لبيع مهاجم السويس لأكثر من نادي

آثار حصول اللاعب أبو النصر حلمي، مهاجم نادي منتخب السويس، علي استغناء موجه لصالح نادي السكة الحديد، بعد ايداعه ١٥ ألف جنية فقط، اللغط بين جماهير السويس بعد الكشف عن وجود شرط جزائي بقيمة ٦٠٠ ألف جنيه.

“كورة بي” تكشف الحقيقه في قضية المهاجم

حرصًا علي المصداقية بين جمهور القسم الثانى وبين ابليكيشن “كورة بي” توجهنا بالسؤال عن أزمة اللاعب لمصطفي هنداوي، مدير الكرة بمنتخب السويس، الذي أكد أن اللاعب لم يكن في حسابات الفريق في الموسم الجديد، بعد تقييم شامل للاعبين، ولكن طلبت الابقاء عليه أملاً في الحصول علي عائد مالي مقابل انتقاله لأي فريق أفضل من الاستغناء عنه بدون مقابل.

وهو ما حدث بالفعل بعد تلقى اللاعب عرض من السكة الحديد، ودمنهور، واصرار اللاعب علي الانتقال لتتوافق مع رؤية مدير الكرة والمدير الفني في عدم الاعتماد عليه في الموسم الجديد.

وتم التفاوض مع اللاعب للتنازل عن مستحقاته بالموسم الماضي، التي تبلغ 40 ألف جنيه، ودفع مبلغ اضافي لخزينة النادي قبل بدء فترة الاعداد حتي لا يتورط النادي في قيد لاعب لن يستفاد منه، ويصبح ملتزم معه بكامل قيمة عقده، وبالتالي أصبح رحيل اللاعب هو فائدة للنادي، وليس اتهاما بإهدار الأموال، وأن ما يتردد حاليًا اتهامات باطلة، وواجبنا تصحيح الصورة التي نقلها لجمهور السويس.

فقد استفاد النادي ب ٦٥ ألف جنيه من انتقال اللاعب عبارة عن باقي مستحقاته، و١٥ ألف جنيه، تم دفعهم لخزينة النادي للحصول علي استغناء موجه لصالح نادي السكة الحديد.

من ناحية أخرى، يبدأ منتخب السويس يوم السبت القادم فترة الاعداد للموسم الجديد بملعب النادي، بعد التعاقد مع 11 لاعب جديد، والابقاء علي 14 لاعب من قائمة الموسم الماضي.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان