Connect with us

الدرجة الثانية

تعرف علي تصريحات المدير الفني للفيوم

كتبت رئيسة فودة

عبر سعيد صبحي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيوم عن سعادته عقب الفوز علي فريق تليفونات بني سويف بهدفين مقابل هدف ، في المباراه التي جمعت بينهما على ملعب “الأسيوطي” ، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري القسم الثاني مجموعة الصعيد.

بدأ سعيد صبحي حديثه قائلا “أوجه شكري وتقديري للاعبي الفريق علي الأداء الرجولي والروح العالية والعزيمه والإصرار لتحقيق فوز ثمين خارج الديار” ، قائلا قدمنا مباراه كبيرة ، وبالأخص في الشوط الثاني ، لاعبي فريق التليفونات بتعتمد علي الكرات الطويلة ،وجهت تعليماتي للاعبين وقدرنا نقفل تلت الملعب وهذا ما ساعدنا علي الحفاظ علي النتيجة بعدما سجلنا الهدف الثاني “.

وأكمل “لدي لاعبين لا يفرق معهم المباراة علي أرضنا ولا خارج الديار ، نبحث دائما عن الفوز وتجميع النقاط لتحسين موقفنا في الجدول “، مختتما حديثه بالقول نستعد للمباراة القادمة ضد فريق قنا ،وأتمني أن تخدمنا نتائج اليوم ، هارد لك لفريق تليفونات بني سويف”.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الفيوم الي النقطه ال16 محتلا المركز السادس ، بينما يتجمد رصيد فريق تليفونات بني سويف في المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط في جدول دوري القسم الثاني مجموعة الصعيد.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان