Connect with us

الدرجة الثانية

تقرير : عندما حرم فكري مهدي السوايسه من أول بطوله في تاريخه

كتب – عمرو محسن

يستعد الفريق الاول لنادى منتخب السويس لمباراة الربع نهائى بكأس مصر امام سموحه يوم 14 أغسطس القادم باستاد السويس . و قبل هذه المواجهة تسعيد جماهير السويس ذكرياتها فى هذه البطولة التى استطاع الوصول الى النهائى مرتين الاولى امام الترسانه موسم 1964 و الثانية موسم 1989/1990 والتى عاصرها المئات من جماهير الفريق حالياً

حيث زحف ما يقرب من عشرة الالاف سويسى خلف فريقهم بمدرجات استاد القاهرة الدوى املاً فى الفوز على المقاولون العرب الطرف الثانى فى المواجهة بعد ان اقصى عازفى السمسمية فريق الزمالك بركلات الترجيح من النصف النهائى مما زاد التمسك بالامل العودة بأول لقب فى تاريخ الممثل الشرعى لمحافظىة السويس .


وكانت اول الصدمات لفريق منتخب السويس هو تعيين طاقم تحكيم بقيادة فكرى مهدى ومعاونيه صلاح رمضان و على السيد وتتمثل الصدمة فى كون هذا الطاقم وصل لسن التقاعد ( 50 عاماً حينها ) وستكون اخر مباراة يديرها تحكيمياً وهو ما اثار التساؤلات لدى مسئولى النادى الساحلى .
وبدأت المباراة فى اجواء حماسيه لجماهير السويس التى ملاًت جزء من مدرجات الدرجة التالته وجزء اخر من الدرجة الاولى يمين ومجموعة من جمهور المقاولون استقرت بالدرجة الاولى شمال .


واستطاع عصام مرعى نجم المقاولون آنذاك استغلال خطأ دفاعى من السوايسه وتسجيل الهدف الاول فى مرمى احمد ناجى فى الدقيقه 20 من عمر المباراة ولم ييأس أبناء الغريب وواصلو الضغط من اجل ادراك التعادل وفى الدقيقه 38 من الشوط الاول يتوغل حمامه مهاجم السويس داخل منطقة الجزاء ليعرقله الدفاع بشكل واضح ويسقط دون احتساب ضربة جزاء مما اثار الجميع داخل الاستاد ويعترض فريق السويس وجهازه الفنى لعدم احتساب ضربة جزاء ويصر فكرى مهدى على احتسابها ضربة ركنية على الرغم من عدم لمس الكرة من مدافع المقاولون وينتهى الشوط الاول بتقدم ذئاب الجبل وفى الشوط الثانى ادرك صالح احمد التعادل للسوايسه من انفراد بالمرمى ولكن البديل ناصر محمد على يسجل هدف الفوز من رأسيه سكنت يمين احمد ناجى حارس الاهلى والسويس السابق ليعلن المقاولون بطلاً لكأس مصر وسط حسرة السوايسه واحساسهم بالظلم التحكيمى الذى حرمهم من حصد اول لقب فى تاريخ النادى الساحلى .

وكان تشكيل الفريق فى المباراة كالتالى

أحمد ناجى فى حراسة المرمى
أشرف سليمان و حسام كمال وحسين رمزى وأشرف أبو الوفا وصالح أحمد وياسر السيد ومحمد على قرده ومحمود شكوكو وحمامة وأحمد متولى 

 
الإحتياطى مجدى عبد الرازق حارس مرمى وناصر الجبرونى ومحمد غريب و محمود أسامة وإسماعيل توتو

فيما جاء تشكيل الجهاز الفنى والطبى والادارى
احمد كالا مدير كرة
امين الاسناوى مدير فنى
مصطفى جلاب مدرب
جلال مرسى مدير ادارى
احمد الهوا مدرب حراس مرمى
خليل الفار طبيب الفريق
محمد ناصف اصابات ملاعب
اشرف ممدوح وصبحى قرنى علاج طبيعى
وكان المهندس اسماعيل بدره رئيس مجلس الادارة

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان