Connect with us

الدرجة الثانية

توجيه الشكر لمدرب زد اف سي.. تعرف علي السبب

كتب – أحمد كمون

قررت ادارة نادي زد توجيه الشكر لمحمد صبري، مدرب الفريق، ليرحل عن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، الذي يقوده اسماعيل يوسف المدير الفني.

وجاء قرار توجيه الشكر لمحمد صبري علي خلفية الأحداث والمشادات التي جرت بين محمد صبري، وأحد المسئولين بفريق النصر في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب زد بالشيخ زايد، بمدينة 6 أكتوبر، ضمن الجولة 30 والأخيرة بدوري القسم الثاني.

من ناحية أخرى، لم تستقر إدارة النادي علي موقف الجهاز الفني، بقيادة اسماعيل يوسف، سواء بالاستمرار أو الرحيل، وعلمنا من مصادرنا الخاصة أنه من المقرر أن تتخذ إدارة النادي قرارها في هذا الشأن خلال الأيام المقبلة.

وتتردد أنباء حول وجود ترشيحات داخل النادي مثل محمد صلاح، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي القناة، وتامر مصطفي، المدير الفني لفريق كوكاكولا، صاحب إنجاز الصعود للدوري الممتاز هذا الموسم.

وأنهي فريق زد الموسم المنقضي في المركز العاشر، ورصيده 39 نقطة، وحقق الفوز في 9 نقاط، وتعادل في 12 مباراة، وهزم في 9 مباريات.

وكان نادي زد اف سي (اف سي مصر سابقا) قد سبق له اللعب في الدوري الممتاز الموسم الماضي 2019/2020، لأول مره في تاريخه ثم عاد لدوري القسم الثاني بمسماه الجديد زد اف سي.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان