Connect with us

الدرجة الثالثة

ثورة من لاعبي الشرقيه وتهديد بالتصعيد

 

هبه صلاح

قام عدد كبير من لاعبي نادي الشرقيه بكتابة منشورات. علي صفحاتهم الشخصيه عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مناشدين فيها مجلس إدارة نادي الشرقيه بسرعة صرف مستحقاتهم عن الموسم المنقضي حتي لايتم تصعيد الأمور وكشف كواليس خفيه أمام الجميع علي حد قولهم.

وكان نادي الشرقيه المشارك بالقسم الثالث مجموعة المنوفيه قد وعد اللاعبين أكثر من مره بعقد جلسه لتصفية الخلافات ودفع المستحقات المتأخره ولم يف المجلس بأي من وعوده .

جدير بالذكر أن اللاعبين لم يتقاضوا سوي نصف قيمة مقدم التعاقد فقط ولم يحصل أي لاعب علي الراتب الشهري الخاص به طيلة الموسم وكذا 12 مكافأة مستحقه لم يحصلوا عليها وايضا نسبة المشاركه عن الموسم المنقضي .

وفي تصريحات خاصه لكورة بي أكد محمد الصغير لاعب نادي الشرقيه أن نادي الشرقيه قد تلاعب بهم حين توقيع العقود فعلي الرغم من إبرام جميع اللاعبين عقود انتقال للنادي كلاعبين محترفين إلا أن النادي قام بتسجيل اللاعبين باستمارة الاستعلام دون علمهم وتحويلهم من لاعبين محترفين الي هواه وهو مايضع النادي تحت طائلة القانون وأنه في حال عدم صرف مستحقاتهم المتأخرة سوف يلجأ جميع اللاعبين الي اتحاد الكره لتقديم شكوي جماعيه ضد النادي .

 

يذكر أن نادي الشرقيه سيقضي موسمه القادم بالقسم الثالث للسنه الخامسه علي التوالي بعدما تحطمت امال جماهيره علي يد جمهورية شبين الذي استطاع خطف بطاقة الصعود للقسم الثاني مره اخري بعد موسم وحيد قضاه بين صفوف القسم الثالث ممثلا عن المجموعه العاشره والتي تضم فرق الشرقيه والمنوفية.

 

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان