Connect with us

الإعلاميين

جميل حلمي : سعيد بأداء اللاعبين والمباراة كانت لا تقبل القسم على اثنين

كتبت رئيسة فودة

أشاد جميل حلمي المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بنادى الإعلاميين بأداء لاعبيه بعد الفوز الأول اليوم على حساب ملوى بهدفين نظيفين فى الجولة الرابعة من المجموعة الأولى بدورى القسم الثانى .

وأضاف حلمي قائلا “خضنا مباراه قوية وصعبة اليوم ضد فريق ملوي ، فريق كامل وجاهز ولكن قدرنا فى خطف اللقاء ” ، مؤكدا أنه عقد جلسة مساء أمس مع لاعبي الفريق لإعطائهم الدافع المعنوي والحماس ،وغلق كافة الملفات والتركيز علي لقاء اليوم للفوز ، وذلك بعد الثلاث هزائم المتتالية التي تلقاها الفريق خلال المباريات الماضية لسوء التوفيق ” ، مشددا أنه قال للاعبيه أن المباراه اليوم لا تقبل القسمة علي اثنين ولابد من تحقيق الفوز “.

وأكمل المدير الفنى للإعلاميين حديثه بالقول أن لاعبي الفريق قدموا أداء رجولي وكبير فى لقاء اليوم ، وتم تنفيذ تعليماتي علي أكمل وجه ، وخطف ثلاث نقاط غالية من أجل تحسين موقفنا فى جدول الدوري ،وكنا الأقرب فى تسجيل أكثر من هدف منذ بدايه اللقاء “.

واختتم جميل حلمى حديثه أنه تحدثت مع لاعبي الفريق ما بين الشوطين للحفاظ علي النتيجة ، والوصول إلي نصف ملعب الخصم لتأمين المباراة ، وإضافة أهداف اخرى لتأمين النتيجة وهو ما حدث فى النهاية وحقق اللاعبون الغرض من هذه المباراة وهو الفوز وتحقيق الثلاث نقاط .

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الإعلاميين إلى النقطة 3 محتلا المركز الثالث عشر ، بينما تجمد رصيد ملوي عند النقطة ال3 محتلا المركز الثاني عشر بجدول دوري القسم الثاني مجموعة الصعيد.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان