Connect with us

الدرجة الثانية

جناح البترول الفرارجي يوقع رسميا لحرس الحدود

كتب: خالد مصطفى

نجح نادي حرس الحدود بقيادة أحمد أيوب المدير الفني في التعاقد مع اللاعب علي الفرارجي جناح فريق بترول أسيوط لدعم صفوفه عقب الصعود للدوري الممتاز.

ووقع علي الفرارجي علي عقود الانضمام رسميا لنادي حرس الحدود لمدة موسمين في صفقة انتقال حر بعد نهاية تعاقده مع نادي بترول أسيوط ورحيله لخوض تجربة بالدوري الممتاز.

وتم التعاقد مع الفرارجي بناء علي رغبة أحمد أيوب المدير الفني للفريق الحدودي.

وقدم اللاعب علي الفرارجي مستوي مميز للغاية مع ناديه بترول أسيوط وظهر بأفضل شكل مما شجع حرس الحدود علي ضمه رسميا.

وشارك علي الفرارجي خلال الموسم المتتهي في 27 مباراة من أصل 30 مباراة لعبها بترول أسيوط وسجل مع الفريق 8 أهداف وصنع 4 أهداف تخت قيادة مدربه هشام عبدالمنعم.

ودخل نادي بترول أسيوط في مفاوضات مع اللاعب من أجل تجديد عقده والإبقاء عليه في الموسم الجديد ولكن فضل اللاعب الرحيل وخوض تجربة جديدة قبل أن يوقع لصفوف نادي حرس الحدود.

ويعد علي الفرارجي ثالث لاعب بتروليي نضم لصفوف فرق الدوري المصري الممتاز بعد انتقال مؤمن راضي من بترول أسيوط الي انبي في يناير الماضي مقابل 400 ألف جنيه ونسبه إعادة بيع 15%، وكذلك رحيل كوام يبواه إلي صفوف الداخلية الصاعد حديثا للدوري الممتاز في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع بترول أسيوط.

وكان أيضا أحمد بيبو لاعب الوسط قد وقع لصفوف الأوليمبي في صفقة انتقال حر.

ويسعي علي الفرارجي لتقديم موسم قوي مع حرس الحدود بعد إتمام الصفقة بشكل قوي للفريق العسكري.

وسبق للاعب علي الفرارجي اللعب المالية كفر الزيات وكفر الشيخ وانضم لصفوف أسوان والجزيرة وسلام اسنا قبل تجربته مع بترول أسيوط التي قدم فيها كرة جميلة وتألق بشدة لينضم رسميا لفريق حرس الحدود الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان