Connect with us

الدرجة الثانية

حوار خاص|مصطفي عبده : تجربتي مع كفر الشيخ ناجحة و هذا موقفي في الإستمرار مع الفريق

حوار : فاطمة العشري

استطاع مصطفي عبده المدير الفني لكفر الشيخ قيادة الفريق الموسم الماضي لبر الأمان و البقاء بالممتاز  ب و استمرت تجربته هذا الموسم و نجح في نقل الفريق من الصراع علي الهبوط إلي المنافسة علي الصدارة ، و في هذا الحوار يكشف نجم المحلة الأسبق كواليس تجربته مع كفر الشيخ و مستقبل الفريق الموسم القادم

* كيف تري فترة التوقف الحالية ومدي تأثيرها علي فريقك؟

فترة التوقف مفيدة جدا لإعادة ترتيب الفريق وإعطاء فترة راحة كافية للاعبين وأيضا تصحيح الأخطاء وتجهيز باقي اللاعبين بالمباريات الودية . 

* هل تلقيت عروض رسمية لتدريب فرق بالممتاز ب ؟

بالفعل تلقيت أكثر من عرض لتدريب فرق في المقدمة وبمقابل مادي كبير ولكن فضلت استكمال المهمة مع كفر الشيخ احتراما لجماهير النادى وحبا فيهم ووعدي لهم بالبقاء لنهاية الموسم وعدم التخلي عنهم . 

* كيف استطعت بناء فريق قوي هذا الموسم ينافس علي الصدارة بعد ان كان يصارع على الهبوط ؟

كان الفريق الموسم الماضي يصارع علي الهبوط وتوليت مهمه الفريق في أخر 10 مباريات والفريق في موقف صعب جدا واستطعنا البقاء في أخر مباراة وكانت المهمة صعبة جدا هذا الموسم لضعف الإمكانيات وعدم توفر ملعب للتدريب وأيضا عدم وجود الإمكانيات لعمل معسكر اعداد ، ومن هنا كان التحدي بالتعاقد مع لاعبين مميزين وبمبالغ قليلة حيث يعتبر كفر الشيخ من أقل الفرق عقود في المجموعة ، وبالفعل تعاقدنا مع لاعبين مميزين سلوكيا وفنيا واستطاعوا تقديم موسم استثنائي بمعني الكلمة واستمرارهم في المنافسة . 

* هل كانت الامكانيات المادية سبب مباشر في توسيع الفارق بين كفر الشيخ و حرس الحدود و الأوليمبي في الصدارة؟

بالفعل الامكانيات الماديه لها جانب مهم جدا من عدم الاقتراب من الصدارة لأن الحافز المادي مهم جدا للاعب ونظرا لتاخر الرواتب والمكافآت كان له تأثير سلبي في بعض الاوقات.

* هل تلقي لاعبي كفر الشيخ عروض جدية من أندية و ما موقفك في الاستغناء عنهم ؟

بالفعل تلقي اكثر من لاعب عروض كثيره سواء لانديه منافسه في نفس الدرجه او الدوري الممتاز ولكن الامر يرجع لمجلس الاداره لحسم هذا الملف.

* كيف تري تجربتك مع كفر الشيخ .. وهل هناك اتجاه لاستمرارك الموسم القادم ؟ 

تجربتي مع كفر الشيخ تعتبر ناجحة بكل المقاييس ولكن لضعف الإمكانيات والصعوبات لعدم وجود ملعب للتدريب ستحول دون الإستمرار في القيادة الفنية لكفر الشيخ وسأكتفي بهذا الموسم متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح.

*ما رأيك في النظام الجديد للقسم الثاني؟

النظام الجديد للمسابقه سيكون ممتاز جدا لكن بشرط توفير الإمكانيات المادية ودعم الأنديه الجماهيرية حتي لا يتم القضاء عليها

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان