Connect with us

بتروجت

ربيع ياسين “بعد سداسية بورتو بتروجيت مرشح بقوة للصعود”

كتبت رئيسة فودة

عبر ربيع ياسين المدير الفني لفريق الاول لكرة القدم بنادي بتروجيت عن سعادته عقب الفوز الثمين علي فريق بورتو السويس ، ويوجه الشكر للاعبين ويتحدث عن خروجه من كأس مصر .

وفاز فريق بتروجيت علي نظيرة بورتو السويس بنتيجة 6/1 في المباراه التي جمعت بينهم علي ملعب “بتروسبورت” ضمن منافسات الجولة الثالثه والعشرون من دوري القسم الثاني مجموعة القاهرة والقناه.

وقال ربيع ياسين “اوجه الشكر للاعبين علي الأداء الكبير والفوز الثمين في مباراه شهدت روح معنوية عاليه وتألق اللاعبين “.

وتابع “نجحنا في تسجيل هدف اللقاء الأول مبكرا مما أعطى للاعبين الحافز في الاستحواذ وتسجيل رباعية خلال الشوط الأول ، استحوذنا علي نصف ملعب بورتو مما ادي إبعادهم عن مرمانا وعدم التسجيل سوي هدف وحيد”.

وأكمل “الفريق كان في افضل حالاته اليوم كان متزن خلال ال90 دقيقه ، أضعنا أكثر من فرصة هدف رغم تسجلنا السادسية ، اللاعيبة ملتزمه بالتعليمات الموجه اليهم لذالك رأينا مباراه كبيرة اليوم “.

وأكد “قدمنا مباراه كبيرة أمام فريق الإسماعيلي حتي اخر المباراه ، ولكن لم يحالفنا الحظ في ركلات الترجيح وقابلنا سوء توفيق بها ،واغلقنا صفحة خروجنا من كأس مصر ، و هدفنا التركيز في الدوري “.

واختتم “نسعي لتقديم نتائج إيجابية في المباريات المتبقيه رغم الفارق مع الداخلية صاحب الصدارة ولكن كل شي وراد ، وبتروحيت من الفرق المرشحة بقوة للصعود الممتاز “.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد بتروجيت الي النقطه ال43 محتلا المركز الثاني ، بينما يحتل فريق بورتو السويس المركز السابع برصيد 34 في جدول دوري القسم الثاني مجموعة القاهرة والقناه.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان