Connect with us

اخري

رمضان رجب “غموض شكل وموعد المسابقة يسبب أزمة وهدفنا الصعود للقسم الثاني”

الو ايجيبت

 

كتب – عمرو محسن

قال رمضان رجب نجم الزمالك و غزل المحله السابق والمدير الفنى لنادى نجوم مصر الحالى ان فريقه يستعد لخوض منافسات القسم الثالث بقوة رغم ضبابية موعد المسابقة وهو ما يربك حسابات الجميع فى فترة الاعداد.

وتابع لاننا نريد خوض معسكر مغلق يتخلله وديات متدرجة المستوى ولا نعلم متى موعد المسابقة حتى نجهز جدول زمنى مناسب لموعد انطلاق الدورى .

مؤكداً ان نجوم مصر هذا الموسم لا تعرف سوى هدف واحد فقط وهو الصعود للقسم الثانى ولذلك ادارة النادى توفر كافة الامكانيات اللازمة وتعاقدنا مع 11 لاعب جديد مع استمرار 13 من قائمة الموسم الماضى ولا يتبقى سوى صفقتين فقط .

مشيراً فى الوقت نفسه ان الصفقات جاءت من مجموعة لاعبين لديهم خبرات فى هذه الدرجة لتحقيق الصعود مثل اندية الواسطى وعاملين غارب كما دعمنا بلاعبين من نادى المنيا.

وهم
محمد حجازى حارس مرمى طاميه، ربيع الريفى مطرطاس، باسل عبد الحميد مدافع الواسط، محمد ابو خميس مدافع ابو النمرس، على عباس باك لفت عاملين غارب، محمود ربيع اللمبى مدافع طاميه.

محمود ربيع طماطم وسط ملعب طامية، محمد جمال كوليبالى مهاجم اسمنت اسيوط، حسام شحته وسط ملعب اسمنت اسيوط، فارس رضا هاف رايت المنيا.

واضاف نجم المحله السابق ان ما يزيد الصعوبة ان يتردد عن تصور جديد لاندية القسم الثالث بالصعيد وهو ما يزيد عدد الاندية ومن ثم يجب الاستعداد له بشكل مختلف.

وللاسف لم يتم تحديد ذلك او تأكيد على استمرار النظام القديم على الرغم من اقتراب موعد المسابقة المعتاد فتلك الامور تربك حسابات الجميع و يجب على اتحاد الكرة مراعاة ذلك والاهتمام بتوضيح الرؤية وشكل المسابقة فى اقرب وقت .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان