Connect with us

اخري

صفقة تبادلية بين القناة والبلدية .. تعرف عليها

كتب – حسام نور – أحمد كمون

أجري نادي القناة بقيادة محمد حليم صفقة تبادلية مع نادي بلدية المحلة وذلك بانضمام عمرو مصطفي وكريم أشرف لاعبا البلدية لصفوف القناة مقابل انتقال وحيد محسن وأكرم عبدربه لاعبا القناة لبلدية المحلة وذلك في إطار تدعيم صفوف الفريقين خلال فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير الجاري .

وكانت المفاوضات سارت بين الناديين في حصول بلدية المحلة علي وحيد محسن وأكرم عبدربه في مقابل حصول القناة علي كريم أشرف وعمرو مصطفى  ، وحضر عبدربه ومحسن منذ قليل الي مقر النادى وتم توقيع عقود إنضمامهم الي بلدية المحلة .

وكان نادي القناة قد تعاقد أيضا مع عبدالواحد عبد العزيز الظهير الأيمن لفريق بني سويف وشريف مجدي مدافع جمهورية شبين ، بينما تعاقد بلدية المحلة مع أحمد قطاوى قادماً من الدورى العمانى، وكريم حسن من منتخب السويس ، أحمد سمير لاعب بتروجيت وسبورتنج، وإسلام إيكا من بورفؤاد وجلال العقده من بورتو السويس وحسن عبده من بور فؤاد وعبدالله الروينى من الأولمبي بالاضافه الي عبدربه ومحسن القادمين من القناه.

وكان القناة قد تغلب علي وادي دجلة بهدفين دون رد أمس في المباراة الودية التي جمعتهما أحرز الهدفين محمد عبد الله وعمر صلاح

كما هزم القناة بالصف الثاني أمام الفيوم بنتيجة 1/2.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان