Connect with us

الدرجة الثانية

طارق السيد يعدد اسباب عدم صعود الشواكيش للاضواء ويوجه رسالة للجماهير

طارق السيد

 

احمد كمون

 

يختتم فريق الترسانة بقيادة طارق السيد المدير الفني سلسلة مبارياته الودية خلال فترة توقف دوري القسم الثاني بشهر رمضان يخوض مباراتين وديتين أمام دمنهور يوم الجمعة المقبل ثم بورتو يوم السبت.

 

ويضع طارق السيد لمساته الأخيرة علي طريقة اللعب والتشكيل الأمثل الفريق قبل استئناف الدوري بمواجهة المصرية للاتصالات في الجولة 26 يوم الاثنين 9 مايو المقبل.

 

وكشف طارق السيد تفاصيل الأزمات التي تعرض لها الفريق والموقف من الاعتماد على الناشئين.

 

وقدم طارق السيد الاعتذار لجمهور الترسانة على الفترة الماضية وتذبذب المستوى وتراجع النتائج، مشيرا إلى أن الجهاز الفني عمل على حل الكثير من المشكلات الفنية في بعض المراكز وتحسينها، ونجح في جزء كبير منها.

 

وأضاف المدير الفني للترسانة، أن هناك بعض الأمور كانت تحتاج للتوفيق، مشددا على تعرض الفريق لظلم تحكيمي إلى جانب بعض الإصابات التي أبعدت لاعبين مهمين.

 

ولفت «السيد» إلى أن بداية الموسم كانت غير جيدة بالنسبة للفريق وهو ما أثر بعد ذلك، موضحا أنه ثم التعاقد مع بعض اللاعبين لتدعيم الفريق في انتقالات يناير الماضي، وكان لهم دور كبير ساهم في تحسين المستوى.

 

وأوضح طارق السيد، أن الظلم التحكيمي مع عدم التوفيق مع الإصابات تسببوا في تراجع النتائج، مستطردا: «كنت أتمنى أن يتم إبراز المشاكل التحكيمية التي تعرضنا فيها لظلم تحكيمي حيث تعرضنا لظلم تحكيمي في 5 مباريات نتج عنها 6 ركلات جزاء جعلتنا نبدأ المباريات نحاول تعويض النتيجة، وهو ما أبعدنا بشكل كبير عن المنافسة في الدور الثاني».

 

واستكمل «السيد» حديثه، بأن هناك بعض الأخطاء والتي نعمل على إصلاحها، معقبا: بدأنا نعمل على هذا الأمر لإعداد اللاعبين نفسيا وبدنيا خلال فترة التوقف الحالية، وتدعيم المراكز التي يحتاجها الفريق، وتم التعاقد بالفعل مع صفقات جديدة سيتم الإعلان عنها في نهاية الموسم».

 

وأردف: أعد جمهور الترسانة ومجلس الإدارة بالصعود الموسم المقبل من خلال الاستقرار الموجود حاليا، ومساندة مجلس الإدارة، مطالبا الجماهير بمساندة الفريق.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان