Connect with us

الدرجة الثانية

ظهير السويس : الجمهور جعل جميع لاعبي الفريق من أبناء المحافظة

كتب – عمرو محسن

أثني محمد علاء هيكل ظهير أيسر منتخب السويس علي دعم جمهور بلد الغريب للفريق و تشجعيه لهم طوال 90 الدقيقة في جميع المباريات مما يحملهم مسئولية كبيرة تجاهم خاصة و أن دعمهم لم يتوقف خلال سلسلة تعادلات في بداية الموسم . 

وأضاف هيكل أن جماهير السويس نقلت الإنتماء إلي جميع لاعبي الفريق سواء من أبناء المدينه أو المنتقلين إلي النادي و يشعر جميع لاعبي الفريق أنهم من أهل السويس نظرا للدعم اللامحدود من الجمهور العظيم و تسبب في حالة حماس كبيره تعوض اي فوارق فنيه او ماديه مع الأندية المنافسه . واهدي فوز فريقه بالامس علي ضيفه المريخ البورسعيدي بهدف القرموطي الي الجمهور مؤكدا ان جميع اللاعبين هدفهم استمرار تحقيق الفوز في جميع المباريات القادمه سواء داخل او خارج السويس للاقتراب من صدارة المجموعة و من ثم الصعود للاضواء رغم شراسة المنافسه هذا الموسم مع أندية سبق لها اللعب بالدوري الممتاز و اخري تملك إمكانيات مالية ضخمة .

يذكر أن هيكل يحظي بثقة الجهاز الفني للفريق بقيادة سعد فاروق المدير الفنى و شارك في جميع مباريات الدوري حتي الآن و ظهر بمستوى جيد جدا وتم اختياره في منتخب الأسبوع بكوره بي اكثر من مره . 

من ناحية اخري يستأنف الفريق تدريباته يوم الاثنين القادم بعد منحه راحة 48 ساعه استعدادا لملاقاة الإنتاج الحربي يوم الجمعة القادمة بالقاهرة في الجولة الثالثة عشر لدوري القسم الثاني بالمجموعة الثانية . 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان