Connect with us

الداخلية

عثمان الدسوقي : الداخلية صعد للممتاز بعد مجهود كبير واشكر سيد عيد

كتب – أحمد كمون

صعد فريق الداخلية الاضواء بعد غياب ثلاثة مواسم بعد تعادل بتروجيت مع زد اف سي سلبيا في الجولة 26 بدوري القسم الثاني ليتأهل أبناء سيد عبد إلى الدوري الممتاز بفارق المواجهات المباشرة مع بتروجيت ليرتفع رصيد الداخلية إلى 48 نقطة بينما يحتل الداخلية القمة برصيد 60 نقطة ويتبقى أربع مباريات على نهاية الموسم ولكن المواجهات المباشرة مع بتروجيت لصالح الداخلية حيث فاز الداخلية في مباراتي الدور الأول والثاني.

وأكد اللواء عثمان الدسوقي رئيس نادي الداخلية بأن الصعود تحقق بمجهود كبير من الجهاز الفني بقيادة سيد عيد واللاعبين ومجلس الإدارة وجهد ثلاث مواسم مؤكدا أن الصعود يعد إنجاز كبير بقيادة سيد عيد في أول تجربة له خارج نادي النصر.

وأشار عثمان الدسوقي إلى أن الجهاز الفني بذا مجهود كبير هذا الموسم خاصة وأن سيد عيد تسلم الفريق في أخر ستة مباريات الموسم الماضي وعمل على تطوير الفريق من أجل الصعود للدوري الممتاز.

وقال عثمان الدسوقي أنه بصدد عقد جلسة مع سيد عيد قبل نهاية الموسم لوضع ترتيبات الفريق للموسم القادم خاصة وأن عيد قام بالتدريب في الدوري الممتاز.

ووجه الشكر للاعبين والجهاز الفني وموظفي النادي ومجلس الإدارة علي مجهودهم ويسعى جاهدا للبقاء في الممتاز وعدم الهبوط مرة أخرى.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان