Connect with us

الداخلية

قبل نهاية القسم الثاني: الداخلية تنفرد بهذه الأرقام بالمجموعات الثلاثة 

كتب _ عمرو محسن

تختتم منافسات دوري القسم الثاني يوم السبت القادم في جولة أخيرة لن تكون مؤثرة في حسم بطاقات الصعود التي أعلن عن تأهل الداخلية و حرس الحدود و اسوان للدوري الممتاز منذ أسبوعين و كذلك في صراع البقاء الذي يتبقي به مقعد وحيد يصارع للهروب منه كل من ملوي و بني سويف و المدينة المنورة.

و قبل نهاية الدوري استطاع فريق الداخليه بقيادة سيد عيد تسجيل أرقام متميزه لن يستطيع اي من فرق القسم الثاني تحطيمها في هذه الجولة وهي:

أكثر فوز متتالي بالممتاز ب في مجموعاته الثلاثة

حيث حقق ابناء المخضرم سيد عيد 11 انتصار متتالي بداية من الأسبوع الثاني عشر في 25 من ديسمبر الماضي بالفوز علي القناة بالاسماعيلية بهدف دون رد وحتي الجولة 22 بالفوز علي بنها بملعبها بنفس النتيجة في 16 مارس اي مايقرب من أربعة أشهر حافلة بالانتصارات  و كانت النتائج كالتالي:-

الفوز علي القناة بهدف و علي الترسانه و الاتصالات و بلبيس بهدف ثم الفوز علي بتروجيت 3/2 وغلي المريخ بهدف ثم الفوز علي الإنتاج الحربي و بورتو السويس و النصر بنتيجة 2/1 و الفوز علي زد 4/1 واخيرا علي بنها بهدف.

و قد منحت سلسلة الانتصارات لأبناء الداخلية صدارة المجموعة الثانية في الدور الثاني بعد احتلال زد اف سي لها طوال الدور الأول و من ثم تأهل الداخليه للاضواء .

 كانت المفاجأة بعد 11 فوز منى الفريق بهزيمة ثقيلة برباعية مقابل هدف وحيد أمام السكة الحديد ليكون الفريق الوحيد الذي استطاع الفوز علي الداخلية ذهابا 2/1 ثم ايابا” 4/1  .

و يأتي في المركز الثاني تحقيقا للفوز المتتالي فريق أسوان الذي فاز في 8 مباريات متتالية .

الأقل تعادل بالقسم الثاني

لم يتعادل فريق الداخلية خلال 29 مباراة سوي في ثلاث جولات فقط اثنان منهما مع منتخب السويس ذهابا و عودة سلبيا” و التعادل الثالث كان أمام المريخ ببورسعيد ايجابيا” بهدف لكل فريق ، فيما تلقي بطل المجموعة الثانية 5 هزائم و هو أعلي معدل بين الفرق المتأهلة للأضواء حرس الحدود الذي هزم في جولتين فقط و كذلك أسوان . 

كما تساوي كل من الداخليه واسوان في عدد مرات الفوز ب21 انتصار و ان تبقي لاسوان مبارتين بملعبه  امام الألومنيوم و الإعلاميين فيما يتبقي للداخلية مباراة وحيده امام بلبيس بالشرقيه

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان