Connect with us

الدرجة الثالثة

فاقوس على كف عفريت والشرقية وبروسيا هدفهم الصعود بالقسم الثالث

الشرقية

الو ايجيبت

كتبت: هبه صلاح

تباينت الآراء إبان إعلان اتحاد الكرة المصري لمجموعات القسم الثالث لموسم 2022/2023 بين جموع الجماهير وكذا أعضاء مجالس إدارات الانديه في محافظة الشرقية.

بين مؤيد ومعارض ومتفائل بسهولة المجموعة ومتشائم بإستحالة صعود احد فرق الشرقيه وسط فرق حديثة الهبوط من القسم الثاني.

ولكننا انفردنا بآراء المديرين الفنيين للاربع الفرق الشرقاويه المشاركه بالمجموعه السابعه والتي تضم فرق الشرقية والإسماعيلية وبورسعيد .

أكد المدير الفني لنادي بلبيس الغزال طارق جمال أنه سعيد بانضمام الشرقيه الي تلك المجموعه لما تتميز به من مهارات كرة قدم لفرق تقدم المتعه الكرويه لكل متابعيها بخط القنال مما يتيح له إظهار امكانياته الفنيه التي لم يظهر منها الكثير حتي الان وايضا لجودة الملاعب هناك مما يسهل علي اللاعبين تنفيذه الخطط والفنيات التي تشهدها تدريبات الفريق.

على جانب آخر قال محسن الشبراوي أن نادي فاقوس حتي هذه اللحظه لم يتحدد مصيره من المشاركه هذا الموسم بالدوري أم لا نظرا للظروف العصيبه التي يمر بها الفريق من رحيل 20 لاعبا من القوام الأساسي للموسم الماضي بجانب الفقر المادي الشديد الذي يعاني منه

وأكد أن كرة القدم لم تختلف من مجموعة الي اخري ولكن صعوبة هذا الموسم في الترقي وتوقع صعود ايا من بورفؤاد والشرقيه او المريخ وقال إنه في حال اشتراك فاقوس بالدوري فستكون انطلاقة قويه ستظهر للجميع بعد الاسبوع الرابع لان الثلاث اسابيع الأولي بمثابة فترة إعداد وجس النبض .


ومن جانبه أكد محمد عبدالرحمن المدير الفني لنادي الشرقية أن نادي المحافظه لا يخشي المنافسة فالجميع يعلم مدي قوة نادي الشرقية وأيا كانت مجموعته سيظل نادي الشرقية مرعب لمنافسيه ووعد الجماهير بأن هذا الموسم سوف يكون موسم الصعود وبداية تصحيح المسار لنادي الشرقية والعودة بين الكبار مره أخرى .

أما الصاعد لأول مره في تاريخه الي القسم الثالث نادي بروسيا مصر أكد مديره الفني ماهر صديق أن مجموعة فريقه هي الاقوي من وجهة نظره لتواجد فرق لها مكانه كبيرة في عام كرة القدم كبورفؤاد والمريخ حديثي الهبوط من القسم الثاني أصحاب الإمكانيات الماديه والفنية العالية.

وكذا فرق الإسماعيلية التي تشتهر بأدائها الجيد والمنافسة ستكون صعبة على الجميع وأشار إلي أن فرق الشرقية هي الأخرى من الفرق الكبيرة التي ستحارب في جميع اللقاءات وهو ما يجعل تلك المجموعة هي الاقوي

وعن طموحه ومجلس إدارته أكد أنه يسعي جاهدا لتقديم موسم استثنائي في المشاركه الأولي له ليقتنص صدارة المجموعه ومن ثم الترقي لاقتناص بطاقة الصعود.


وكان اتحاد الكره قد أعلن مجموعات القسم الثالث لموسم 2022/2023 وجاءت فرق الشرقيه بالمجموعه السابعه التي تضم فرق الشرقيه وبورسعيد والاسماعيليه ومن المقرر انطلاق الدوري منتصف الشهر الجاري ويترقب الجميع الساعات القليلة المقبله لإعلان جدول المباريات .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان