Connect with us

الدرجة الثانية

قبل اجتماع اليوم: مجلس منتخب السويس يتفق علي هذا القرار

كتب _ عمرو محسن

يعقد مجلس إدارة نادي منتخب السويس جلسه هامة مساء اليوم لحسم مصير الجهاز الفنى بقيادة نبيل محمود و ذلك قبل عودة الفريق للتدريبات يوم السبت القادم استعدادا لمباراة  كأس مصر بدور 16 المقرر إقامتها في الأسبوع الأول من يوليو القادم. 

 قبل انطلاق الجلسة هناك شبه إجماع من مجلس الإدارة علي توجيه الشكر لرامبو علي الفترة التى تولي فيها قيادة الفريق و ذلك بسبب تكرار الهزيمة برباعية في ولايته حيث خسر 4 مواجهات اثنان علي ملعبه من الإتصالات بهدفين دون رد و من النصر 4/2 بنهاية الدوري ، كما خسر من بلبيس خارج الملعب بهدف ، و من المريخ بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد  ، بينما فاز في 3 مباريات بالدوري و تعادل في 2 كما صعد لدور الـ16 بكأس مصر علي حساب فيوتشر بركلات الترجيح بعد التعادل إيجابيا بالوقت الأصلي بهدف لكل فريق. 

و يرجع الإتجاه لإقالة رامبو بعد غضب كبير من جمهور السويس في الهزيمة الاخيره و الثقيلة علي ملعبه من النصر 4/2 ، و خلال اجتماع اليوم سيدرس مجلس الإدارة البدائل المتاحة للمدير الفني الجديد مع التوصيل باستمرار الجهاز المعاون الحالي .

يذكر أن منتخب السويس قد أنهي المسابقة بالمركز الحادي عشر بجدول ترتيب أندية المجموعة الثانية بدوري القسم الثانى برصيد 39 نقطة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان