Connect with us

الدرجة الثالثة

كورة بي يحصل علي رعاية ” أبو النمرس ” بالقسم الثالث

الو ايجيبت

كتب – عمرو محسن 

حصل تطبيق كورة بي لأخبار القسم الثانى و الثالث و الرابع علي رعاية فريق أبو النمرس احد أندية محافظة الجيزه بدوري القسم الثالث.
و أصبح اعلان التطبيق يزين اطقم ملابس فريق ابو النمرس بالموسم الجديد .


و قال مصطفي حواوشي عضو مجلس إدارة تطبيق كورة بي أن التطبيق يسعي لدعم الأندية الشعبية بالقسم الثالث و هذه خطوة أولي أن شاء الله مع نادي شعبي له جماهير مهتمة بأخباره و سيتم بناء علي الإتفاق مع مجلس إدارة أبو النمرس إذاعة مباريات الفريق داخل ملعبه في الموسم القادم متمنيا” التوفيق في تحقيق حلم جمهور أبو النمرس بالصعود لدوري الممتاز ب خلال الموسم القادم إن شاء الله . 

و من المنتظر انطلاق منافسات دوري القسم الثالث في نهاية شهر أكتوبر  القادم و بعد بدء دوري القسم الثاني في منتصف اكتوبر  القادم ايضا” .

كانت الجمعية العمومية لمركز شباب أبو النمرس انتخبت مجلس إدارة جديد برئاسة محمود صالح وأحمد فتحى نائبا للرئيس وسيد محفوظ أمينا للصندوق ، و5 أعضاء تحت السن وهم المستشار بهاء الدين زعفان وأحمد شحاته ومصطفى أبو شنب وعبد الله زكريا وأحمد عبد اللطيف . 

ويأمل مجلس الإدارة الجديد إلى تنمية الموارد المالية داخل مركز الشباب والتعاقد مع عدد من المستثمرين لتطوير المركز على أفضل ما يكون والعمل على عودة العديد من الألعاب الجماعية والفردية التى ستعود بالنفع المطلق على أبناء النادى والبلد بشكل عام . 

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان