Connect with us

الدرجة الثانية

مدافع السويس الجديد : الانضمام لعازفي السمسميه خطوة للعودة للاضواء و الوكلاء عطلو مسيرتي 

 

كتب _ عمرو محسن

عبر محمد السيد فراج الشهير ب قشوع عن سعادته بالتوقيع لنادي منتخب السويس في الموسم الجديد لدعم خط دفاع السوايسه لمدة اربع سنوات قادما” من الشرقيه .

و قال قشوع في تصريحات خاصة لكورة بى انه بدأ رحلته مع الكره باستاد جامعة الزقازيق ثم بفريق الاهلي ٩٧ ثم انتقل للشمس ومنه للمقاولون العرب و انضم للمنتخب الاوليمبي في عهد شوقي غريب و شارك مع البنك الأهلي في رحلة صعوده للممتاز و انتهت مدة تعاقده بصعود الفريق و التي تصادف في فترة وفاة والده و اضطر للعودة الي محافظته الشرقيه  و اضاف اني اضطريت للبقاء هناك و اعتمدت علي احد الوكلاء الذي استغل ظروفي أسوأ استغلال  و طالب بمبالغ ماليه بداعي تسويقي  و كاد ان يضيع الموسم دون القيد بفريق ليرحب بي فريق الشرقيه الذي لعبت معه موسمين . و بعد انتهاء مدة التعاقد تلقيت عروض من المجد السكندري و دكرنس وابو قير من مجموعة بحري و لكن فضلت الانتقال لمجموعة القاهره و كان هناك اكثر من عرض ولكن أكثرهم جدية كان منتخب السويس خاصة واني لم أعد اتعامل مع وكلاء لاعبين و اعتبر انتقالي للسويس بوابة عودتي للاضواء من جديد .

و اعلم جيدا” جماهيرية الفريق و سأسعي بكل قوتي لدعم الفريق من أجل اسعاد الجمهور و اكون عند حسن ظن الجميع بي.

و كان منتخب السويس قد تعاقد مع احمد عصام روني لاعب وسط مهاجم المنيا لمدة ثلاثة مواسم ضمن صفقات فترة الانتقالات الصيفيه لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان