Connect with us

الدرجة الثانية

مدربين المحلة يسيطروا على القسم الثانى

الو ايجيبت

كتب: حسام نور

شهدت أندية القسم الثانى ظاهرة تواجد مديرين فنيين من أبناء أندية المحلة سواء غزل المحلة أو بلدية المحلة وهى ظاهرة كانت قليله في المواسم السابقة.

ففي مجموعة بحرى يستمر للعام الثانى علي التوالي حسام عبدالعال مديراً فنياً لدكرنس بعد أن حقق الموسم الماضي نتائج قويه جعلته يحتل المركز الثالث في مجموعة بحرى.

وتأمل إدارة دكرنس برئاسة الخضر ابراهيم وجماهيرهم أن يحقق عبدالعال طموحهم في المنافسه على الصعود للدورى الممتاز.

وفي نفس المجموعه يظهر بعد فترة غياب شريف الخشاب نجم غزل المحله والعوده للتدريب في الدورى المصرى ويعود لقيادة الحصان الاسود للموسم الماضي فريق المجد السكندرى خلفا لكرم جابر الذى تقدم باستقالته بعد نهاية الموسم .

ويقود نبروه الصاعد حديثا عبداللطيف الدومانى لاعب غزل المحلة بعد أن حقق الموسم الماضي إنجاز كبير بعودة فريق طنطا للممتاز ب ويأمل المسئولين في نبروه تحت قيادة احمد ابوضحى رئيس النادى أن يقود الدومانى الفريق لمراكز متقدمه في جدول الدورى بين الكبار .

وفي مجموعة القاهره يتواجد مدربين من أبناء أندية المحله لقيادة فرقهم نحو طموح الصعود للدورى الممتاز.

ففي فريق النصر يستمر ياسر رضوان احسن ظهير ايمن في افريقيا وابن بلدية المحلة في قيادة الفريق بعد أن قادهم الموسم الماضي للبقاء في الممتاز ب بعد منافسه شرسه واستطاع أن يقود سفينة النصر للبقاء .

وفي ميت عقبه يطمع أبناء الشواكيش في العوده لامجادهم والعوده للدورى الممتاز ولذلك قام طارق السعيد بالتعاقد مع جهاز فنى محلاوى كاملاً بقيادة المخضرم والمتخصص في الصعود للممتاز خالد عيد نجم غزل المحله والذى صعد بغزل المحله وطنطا الي الدورى الممتاز مماجعل التفاؤل يعود لجماهير الشواكيش العريقه في تحقيق حلم الصعود والعوده للممتاز.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان