Connect with us

الدرجة الثانية

مصطفى عبده: هذا هدفي مع كفر الشيخ.. وأصعب المباريات هى التي تبدو سهلة

كتب – ماجد إسماعيل

قال مصطفى عبده، المدير الفني لفريق كفر الشيخ: “حققنا انتصار مهم على فريق جيد مثل فريق المجد، في الجولة الماضية، والمباراة لم تكن بالسهولة، إذ كانت مباراة تكتيكية رائعة، حققنا فيها الهدف المنشود، وأحمد الله أننا كنا في حالتنا الفنية، وسيطرنا على المباراة طوال الوقت، وأضعنا العديد من الفرص، لذا الفوز جاء على استحقاق”.

وأضاف “عبده”: “لدينا مباراة هامة غدًا أمام صيد المحلة على ملعبنا، قد تبدو المباراة سهلة، ولكن تلك هي أصعب المباريات، فمخطئ من يطن أن نقاطها مضمونة، بدليل فوز حرس الحدود على الصيد 2-1 بصعوبة، وبركلة جزاء، كما انني شاهدت لهم مباراتي سبورتنج وحرس الحدود، والفريق ليس بهذا السوء ولديه خطورة في بعض المراكز”.

وأكمل المدير الفني لفريق كفر الشيخ: “هدفي مع هذا الموسم بالاتفاق مع إدارة النادي، هو تكوين فريق جيد يحمل اسم كفر الشيخ، يبتعد عن مناطق الهبوط مبكرًا، وليس مثل الموسم الماضي، إذ أن نفقات الفريق تعد من نفقات الفرق المتوسطة مقارنة بفرق أخرى، ولكننا سنلعب على المنافسة للصعود للدوري الممتاز بقدر المستطاع”.

وكان كفر الشيخ قد فاز على المجد السكندري، في ملعبه، بهدف نظيف، في الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة “بحري” بدوري القسم الثاني.

ويحتل كفر الشيخ المركز الخامس، برصيد 4 نقاط، وأنهى استعداده لمواجهة صيد المحلة، في الجولة الرابعة، غدًا الخميس، على ملعب استاد كفر الشيخ.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان