Connect with us

اخري

مفاجأت في تفاصيل أزمة إنجي غنام واستبعادها من منتخب مصر للسيدات

أثيرت أزمة بين أروقة معسكر منتخب مصر للسيدات لكرة القدم بسبب اللاعبة انجي غنام حارسة مرمى نادي أنكونا الإيطالي بعد صدور قرار من قبل الجهاز الفني لمنتخب مصر للسيدات لكرة القدم بإستبعاد أربعة لاعبات من ضمنهن انجي غنام .

و بعد إنتهاء الاستعدادات المنتخب المصري في المعسكر المغلق قبل أن تتوجه بعثة المنتخب المصري إلى الأردن الشقيقة للمشاركة في البطولة الودية الدولية التي تشهد مشاركة 3 منتخبات و هم الأردن و مصر و الهند .

و كان رد فعل اللاعبة انجي غنام مختلف تماماً عن باقي زميلتها المستبعدات قبل السفر للأردن ، حيث أعلنت أعتراضها الشديد عبر وسائل التواصل الإجتماعي و صرحت للعدد من المواقع الإخبارية أنها تم استدعائها لمنتخب مصر للسيدات بعد مقابلة شخصية جمعت بينها و بين محمد كمال المدير الفني للمنتخب المصري للسيدات و أيضاً دكتورة دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة إتحاد كرة القدم المصري ، و بعدها حضرت انجي تدريبات منتخب مصر و منها المعسكر الأخير قبل السفر للأردن .

و أكدت انجي غنام أنها تفاجئت بقرار الجهاز الفني بإستبعادها من معسكر المنتخب بعد ختام التدريبات مساء الجمعة الماضي و إبلاغها بالقرار من قبل أحد أعضاء الجهاز الإداري للمنتخب .

و أضافت انجي غنام أنها تكفلت جميع تكاليف السفر من إيطاليا إلى مصر من أجل تمثيل منتخب مصر ، و أكدت أن هناك سبب ما أدى لتغيير قرار المدير الفني بإستبعادها بعد أن كان يشيد بأدائها و مستواها .
و أشارت انجي أن الدليل على ذلك أنها أجريت مسحة PCR بمستشفى 57357 مع برفقة جميع لاعبات المنتخب ، و تسألت لماذا اجريت لي مسحة برغم نيه الجهاز الفني إستبعادي من المنتخب ؟ و إلى من ذهبت نتيجة المسحة الخاصة بي ؟ !

و أضافت أنها رفضت الإنضمام لمنتخب إيطاليا من أجل الإنضمام لمنتخب مصر و أكدت أنها ستعود إيطاليا مجدداً لإستكمال دراستها و مسيرتها مع فريقها .

و الجدير بالذكر أن نادي أنكونا الإيطالي التي تلعب له انجي لم يشارك في الدوري الإيطالي الممتاز أو باقي بأقسامه الثلاثة ، بل هو فريق يشارك في دوري القطاعات أو المحافظات بإيطاليا اللاعبات الهواه .

أما على الجانب الأخر أكد مصدر مسئول داخل منتخب مصر للسيدات أن استبعاد انجي جاء لأسباب فنية و أضاف المصدر أن استدعائها لا يمثل إدانة للجهاز الفني بل بالعكس هذا يؤكد أننا نبحث و نرغب في مشاهدة جميع اللاعبات المحترفات عن قرب للوقوف على مستواهم الفني و بعدها نحدد ما إذا كانت اللاعبة تمثل إضافة للمنتخب أم تحتاج للمزيد من تطوير المستوى لتكون على أتم الإستعداد لتمثيل منتخب مصر .

كما أكد المصدر أن على الجميع مساندة منتخب مصر بدلاً من تصدير مشهد لا يليق بمنتخبنا لتعطيل مسيرته التي أنطلقت في أجواء إستثنائية كانت تمر بها كرة القدم المصرية .

و الجدير بالذكر أن منتخب مصر للسيدات يواجه منتخب الهند مساء اليوم في بطولة الأردن الدولية الودية .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان