Connect with us

الدرجة الثانية

مكالمة تكشف تحريض الشواكيش علي تمرد مدافع السويس 

الو ايجيبت

كتب _ عمرو محسن

آثار قيام باسم عادل  مدافع منتخب السويس بجمع متعلقاته من استراحة اللاعبين عقب مباراة بورتو السويس الوديه عصر الأمس و استلامه باقي مقدم تعاقده عن الموسم الجديد تساؤلات داخل النادي الساحلي عن مصير اللاعب .

و تكشف كورة بي سر المكالمه التي تثبت تحريض الترسانه للاعب من أجل الرحيل عن السويس و حصول الشواكيش علي خدماته بأقل مقابل مادي ممكن .

حيث تلقي مصطفي هنداوي مدير الكرة بنادي منتخب السويس مكالمه هاتفيه من نظيره فهيم عمر بالترسانه قبيل انطلاق المباراة الوديه بدقائق مطالبا” خلالها هنداوي بالسماح لباسم الانتقال للترسانه و الاستفادة من المقابل المادي .

وتفاجيء هنداوي بأن فهيم عمر يؤكد له ان اللاعب استلم مستحقاته و جمع متعلقاته من أجل عدم العودة و هو ما آثار الشكوك بسبب ان فهيم لم يعلم أن اللاعب سيشارك في المباراة أثناء مكالمته و يستلم مقدم التعاقد عقب مباراة بورتو

وهو ما يثبت ان هناك اتفاق مسبق بين اللاعب و مدير الكرة بالترسانه .

و استكمل هنداوي المكالمه و أبلغه رفض إدارة النادي و ياسر الكنانى المدير الفني للفريق لرحيل اللاعب بشكل قاطع مؤكدا” في الوقت نفسه ان المدافع يشارك الان في الوديه الاخيره و لم يغادر النادي حتي الآن  للحصول علي الراحه التي قررها الجهاز الفني لمدة يومان .

و تسود حالة من الاستياء داخل منتخب السويس بسبب تحريض الترسانه للاعب الفريق رغم العلاقات الطيبه التي تجمع الفريقان لاسيما و أنهما ممثلين للاندية الجماهيرية بالمجموعة الثانيه لدوري القسم الثاني وسط اندية الشركات و المؤسسات الخاصه بالمجموعة .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان