Connect with us

اخري

مواجهة كيما نقاط حائرة بين الثأر وتصحيح المسار لكتيبه المنيا 

المنيا

 

كتب: خالد مصطفى

 

يترقب الجمهور المنياوي موقعة الغد بين المنيا وكيما أسوان ضمن الجولة 25 من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد والتي ستقام باستاد أسوان الرياضي.

 

وتمثل تلك المباراة عدة اعتبارات مهمة بالنسبه لنادي المنيا خاصة بعد التعثر الأخير الذي مني به الفريق أمام الالومنيوم 4_1 باستاد جامعة المنيا.

الهدف الأول هو عودة الانتصارات لكتيبه المنيا سعيا لمصالحة الجماهير بعد الخسارة الثقيلة من الالومنيوم وعودة الانتصارات مجددا للفريق.

 

أما ثاني الأهداف هي سعي لاعبو المنيا والجهاز الفني للثأر من كيما أسوان بعد فوز كيما علي المنيا بهدف وحيد في لقاء الدور الأول الذي أقيم بجامعة المنيا وسجله اللاعب محمد مناع.

 

أما ثالث أهداف المنيا هي محاولة إيقاف انتصارات كيما أسوان والسعي للوصول للوصافة ففي حال فوز المنيا يصل للنقطة 44 ويقترب خطوة من كيما وينتظر تعثر الألومنيوم من أجل العودة للمركز الثالث.

 

أما رابع الأهداف فهو هدف يسعي إليه الجهاز الفني الذي يريد تصحيح صورته أمام الجماهير وتحقيق فوز علي أحد الفرق الكبيرة بالصعيد خاصة أن المنيا مع جهاز نينو تعثر في مواجهات مع الفريق الكبيرة بعد الخسارة من أسوان وبني سويف والألومنيوم.

 

وتعد مباراة الغد عنق زجاجه لنادي المنيا الذي يريد كسر عقده استاد أسوان والذي خسر عليه المنيا هذا الموسم من أسوان 2_1.

 

يذكر أن نادي المنيا يحتل المركز الرابع في ترتيب مجموعة الصعيد برصيد 41نقطة فيما يملك كيما أسوان في ترتيبه 46 نقطة مركز ثاني.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان