Connect with us

اخري

ميدو هلال يطالب بتنمية قطاع الناشئين ويشدد على الإعتماد عليهم في الفريق الاول

نجح ميدو هلال رئيس نادى منتخب الناشئين في الاهتمام بقطاع الناشئين لأبناء الغريب خلال فترة توليه مقاليد الحكم داخل نادى في الأربع سنوات الماضية .
وقد طالب ميدو هلال من مدربى قطاع الناشئين الذين تناوبوا على تدريب فرق القطاع خلال السنوات الماضية بضرورة التركيز على بناء نشء صحيح حتى يكون ذخيرة حية للفريق الكروى الأول الذى ينافس على الصعود لدورى الأضواء والشهرة من جديد في ظل إيمان رئيس النادى أن الفريق لن يصعد إلا بسواعد أبناءه من قطاع الناشئين .
يأتي ذلك في إطار رغبة ميدو هلال لتفعيل دور شباب النادى في ظل الأزمات المالية التي تعيشها الأندية الشعبية لمواجهة الغلاء التي فرضته أندية الشركات وزيادة أسعار اللاعبين بشكل مبالغ فيه في السنوات الماضية .
كما طالب هلال من كافة المديرين الفنيين الذين جاءوا لقيادة الفريق الاول بضرورة الإعتماد على قطاع الناشئين ومشاهدة عدد من مبارياتهم لتصعيد عدد كبير منهم للفريق الأول وعمل عقود لهم يكونوا نواة للمستقبل .
كما كان ميدو هلال من اوائل المطالبين بعمل دوري جمهوريه للناشئين لفرق الممتاز ب اسوة بفرق الممتاز أ رغبة منه في زياده احتكاك الناشئين و زياده مستواهم نظرا لضعف المنافسه داخل دوري منطقه السويس

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان