Connect with us

الدرجة الثانية

ميركاتو المظاليم: 7 صفقات من الجيران وهؤلاء أبرز من رحلوا 

 

كتب: خالد مصطفى – مهند بلال

 

تمكن الجهاز الفني لنادي بترول أسيوط بقيادة هشام عبدالمنعم من التعاقد مع 7 لاعبين لدعم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

 

وحرص جهاز البترول بالتنسيق مع المحاسب إيهاب فايز جاد الرب رئيس النادي علي تدعيم الصفوف مبكرا قبل بدء الإعداد.

 

صفقات جديدة

 

وضم نادي بترول أسيوط كلا من بهاء صابر حارس مرمي سوهاج، وإبراهيم أبو دور حارس مرمي شبان أسيوط، ومحمد ثروت كلابوش لاعب الوسط بسوهاج، وإسلام خلف جناح كيما أسوان، وابكر محمد جناح الألومنيوم، وإيهاب فؤاد مدافع الألومنيوم وكيرلس ماهر مهاجم الألومنيوم.

 

 

لاعبون رحلوا

 

وعقب نهاية الموسم رحل عن نادي بترول عدد من اللاعبين ما بين البعض انتهت عقودهم أمثال محمود كمال الذي إنضم لصفوف الأوليمبي، وكوام يبواه الذي انضم لصفوف الداخلية، وعلي الفرارجي الذي انضم لصفوف حرس الحدود بجانب أحمد بيبو الذي رحل لصفوف بايونيرز وهؤلاء الأربعة من القوامالأساسي ورحلوا عقب نهاية عقودهم.

و استغني النادي عن 9 لاعبين عقب نهاية الموسم ووجه لهم الشكر منهم محمد العندليب الذي انتقل لصفوف الإعلاميين والحارس سامح محمود وبعض اللاعبين الآخرين.

 

ويعد بترول أسيوط من أبرز الأندية التي رتبت ملفاتها بشكل جيد قبل بدء الموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

 

يذكر أن إدارة بترول أسيوط جددت الثقة في بقاء الجهاز الفني الحالي بقيادة هشام عبدالمنعم استعدادا لدوري القسم الثاني وتم ضم مصطفي نفادي مدرب مساعد بجانب إداري جديد برفقة ياسر سمير المدير الإداري.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان