Connect with us

الإعلاميين

هانى عرفه يسرد ل ‘ كورة بي ‘ سر بقاء الإعلاميين ومشاركة الناشئين والمهمة الصعبة بالمظاليم

كتب – محمد الحسينى

نجح في قيادة آمنة لكتيبة الإعلاميين وابقاء الفريق بمسابقة القسم الثانى رغم المهام والتحديات الصعبة الصعبة ، وفرض اسمه بمقدمة المديرين الفنيين المتميزين ، كورة بي حرص على إجراء حوار سريع مع هانى عرفه ، المدير الفنى للفريق الكروى الاول بنادى الإعلاميين والذى كان قد تولى مسؤولية تدريب الفريق عقب رحيل جميل حلمى بالجولة الثامنة بالدور الاول وذلك للتعرف على آراءه وانطباعاته قبل نهاية منافسات المجموعة الأولى بدورى القسم الثانى بجولة وحيدة .

فى البداية قال هانى عرفه : الحمدلله على البقاء فى موسم صعب جدا والذى تم إسناد مهمة الإدارة الفنية لى بعد الجوله الثامنة وكان الموقف صعب جدا خاصة فى ظل احتلال الفريق المركز الأخير برصيد 4 نقاط فقط وعملنا على اجراء تدريبات نظرية وعملية فى الملعب على المنظومة الدفاعية لحصد اكبر عدد من النقاط فى المباريات المتبقية من الدور الاول والحمدلله نجحنا فى حصد 16 نقطة واختتمنا الدور الاول بفوز غالى على أسوان .

وتابع بقوله : بالدور الثانى صادفنا سوء توفيق للفريق من الناحية التهديفية ولولا هذا الأمر كما قد أنهينا المسابقة بالمراكز الأربع المتقدمة خاصة وأننا أكثر فريق شباكه كانت نظيفة بالعديد من المباريات بالمجموعة ولكن الحمدلله راضى جدا على ما قدمناه وجهازى المعاون ولاعبي الفريق .

واضاف قائلا : من اهم الصعوبات التى واجهتنا فى الدور الثانى هى الإصابات وعدم اكتمال الفريق فى فترات كثيرة فيما تمثلت أهم مكاسب الفريق فى تواجد 6 لاعبين ناشئين منهم اربعه أساسين بصفه مستمرة .

واستكمل بقوله : بعد الاطمئنان على بقاء الفريق ان شاءالله هناك جلسة بعد المباراة القادمة سيتم عقدها للاتفاق على احتياجات الفريق للموسم القادم والاستفادة من الأخطاء الاى وقعنا بها بالموسم الحالى .

وعن سر تواجد ياسر الكنانى المدير الفنى للمنصورة الحالى والإعلاميين السابق بمباراة الفريق أمام قنا بالجولة 29 قال : بالنسبة لتواجد ياسر الكنانى فى المباراة الماضية فالحمد لله تجمعنا علاقة صداقة كبيرة وتشرفت بالعمل معه الموسم الماضي وكنت قريب جدا للعمل معه فى بداية الموسم فى نادى جماهيرى كبير وتواجده ودعمه أسعدني جدا .

وتابع قائلا: فيما يخص مكافأت البقاء نحن كنا وضعنا لائحة خاصه باخر 6 مباريات والحمد لله كان هناك التزام من جانب مجلس الادارة والفريق كان يقوم بصرف المكافأة بعد المباراة مباشرة

وأختتم بقوله : الحمد لله بشكر مجلس الادارة على الدعم المادى والمعنوي بالفترة الصعبة واشكر الجهاز المعاون بالكامل واشكر للاعبين ‘ الرجالة ‘ والذين تعبوا معنا وتحملوا كافة الضغوطات طوال الدور الثانى ، وأخيرا حزين جدا على هبوط نادى سوهاج وأتمنى عودته سريعا لمكانه وبتمنى التوفيق لنادى بنى سويف وصديقى محمد يوسف بالبقاء ان شاء الله.

وكان الإعلاميين قد ضمن تواجده بالمسابقة بعد نجاحه فى تحقيق الفوز على قنا بخماسية نظيفة بالمباراة التى جمعت بين الفريقان بملعب استاد الإعلاميين ليرتفع رصيد الإعلاميين للنقطة 36 بالمركز التاسع بالمجموعة الأولى بدورى القسم الثانى.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان