Connect with us

الدرجة الثانية

هنداوي” يتدخل لعودة أشرف امين للجنة الكرة بالسويس 

 

 

كتب _ عمرو محسن

عقد مصطفي هنداوي مدير الكرة الجديد بنادي منتخب السويس اجتماعا” مساء امس مع بعض من أعضاء لجنة الكرة و المحاسب اسامه الموشي رئيس النادي للاتفاق بشكل رسمي و حسم جميع بنود التعاقد و سياسية العمل في الفترة المقبلة و بالفعل تم الاتفاق خلال الاجتماع علي كافة الأمور و ابدي الطرفين تعاون للبدء في مهام مدير الكرة اعتبارا” من اليوم .

و يواصل هنداوي اجتماعه مع لجنة الكرة مساء اليوم لبحث كافة الملفات الخاصه بالفريق الأول استعدادا” للموسم الجديد بالقسم الثانى .

من جانبه يسعي مدير الكرة لعدول أشرف امين عضو مجلس الإدارة عن اعتذاره عن العمل بلجنة الكرة مشددا” علي أهمية تواجده باللجنة و تجنب اي ملاحظات خاصه بأعتذاره.  و ابدي أشرف امين ترحيبه بتدخل هنداوي و قد تشهد الساعات القليله القادمة انضمام عضو المجلس للجنة الكرة وسط ترحيب جميع أعضاء مجلس الادارة خاصة بعد موجة انتقادات و تساؤلات من جمهور بلد الغريب عن سر اعتذاره .

و تبدأ لجنة الكرة أعمالها في العديد من الملفات اولها التعاقد مع مدير فني جديد بعد قائمة من الترشيحات شملت كافة اسماء المدربين اصحاب الخبرات و كذلك بعض المدربين الواعدين و من المنتظر حسم هذا الملف خلال الأسبوع الجاري لاسيما وان الفريق ينتظر مباراة دور 16 لكأس مصر خلال ثلاثة أسابيع.

.يذكر ان مجلس إدارة نادي منتخب السويس قد أعلن عن تشكيل لجنة الكرة برئاسة سامح مسعد نائب رئيس النادي و عضوية ميمي فريد رئيس قطاع الناشئين و احمد عمر آدم و معتز سليم أعضاء المجلس و مصطفي هنداوي مدير الكرة

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان