Connect with us

أسمنت أسيوط

هيسم صالح المدير الفني لأسمنت أسيوط :تطبيق دوري المحترفين منهك للاعبين ولا أتمني تطبيقه

كتبت – هاجر الحناوي

أكد هيسم صالح المدير الفني لأسمنت اسيوط  في تصريحات خاصة لكوره بي أن فريقه بدأ فترة الإعداد مبكرا في 24 من شهر يوليو الماضي وبدأ بعدة مراحل المرحلة الأولى أسبوع تجريبي غير مقنن وبعده تم الحصول علي يومين اختبارات بدنية ومهنية وتم الكشف الطبي علي اللاعبين الجدد والقدامى.

ويدخل فريق أسمنت أسيوط معسكرًا خارجي لمدة 10 أيام وخلال فترة الإعداد يلعب أسمنت أسيوط 12 مباراة تجريبية من ضمنها 8 فرق من القسم الثاني و4 فرق من الدوري الممتاز.

وعن التعاقدات مع اللاعبين أكد صالح أنه كان يتابع اللاعبين منذ نهاية الدوري وسواء الراحلين بالمباريات الذين شاركوا فيه بالقسم الثالث تم متابعه العديد من اللاعبين وتم التعاقد معهم حسب احتياجات النادي وقدرته المالية.

واكد الدكتور هبسم أن هدفه هو التواجد داخل المنافسة للصعود إلي الدوري الممتاز هذا الموسم.

وقدم المدير الفنى لأسمنت أسيوط الشكر للمهندس كارلوس جونزاليس رئيس النادى لدعمه الكبير للفريق ماديا ومعنويا.

وعن رأيه فى تطبيق دورى المحترفين أشار هيسم صالح  أن دوري المحترفين لديه شقين الشق الاول انه سيتيح للمدربين متابعه القسم الثاني وهو كنز للمنتخبات لانه به العديد من ألاعيبه المميزة ،ام الشق الثاني فهو تطبيقها في 24فريق سيتغرق مده كبيرة ولا تسطيع الفرق علي مقاومته سواء ماديه او بدنيا.

وقال ان المشكله الاساسيه في عدم تطبيق دوري المحترفين عدم وجود رعاه من اجل دعم الفرق ، واكدان تم تطبيق دوري المحترفين ستحتوي انديه الشركات علي النصيب الاكبر من عدد الفرق وستختفي الانديه الشعبية .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان