Connect with us

المنيا

3 ملفات علي طاولة الجهاز الفني الجديد للمنيا والقمة هدف مشروع

 

تقرير: خالد مصطفى

بدأ الجهاز الفني الجديد بنادي المنيا بقيادة أبوالعنين شحاته، ترتيب أوضاع وملفات فريق كرة القدم بالنادي سعيا لعبور المرحلة المقبلة بأكبر المكاسب.

ويرصد كورة بي الملفات الشائكة التي سيعمل عليها نينو المدير الفني برفقه ياسر مصطفي مدير الكرة الجديد بالتنسيق مع مجلس الإدارة والمشرف علي الفريق نور مدكور بعد تغيير في الجهاز سعيا لعودة الانتصارات.

اولا ملف يناير

أول الملفات التي تشغل بال الجهاز الفني هو ملف التدعيمات الشتوية مع اقتراب سوق الانتقالات الشتوية، حيث يبحث نينو مع مدير الكرة الصفقات التي يحتاجها الفريق خاصة أن حدود المنيا لازالت موجودة في المنافسة رغم فارق ال7 نقاط مع نادي أسوان متصدر الصعيد.

ويسعي الجهاز الفني لمعرفه الاماكن التي تحتاج لتدعيم بصورة ملحه للعمل عليها خلال الفترة المقبلة وتقوية دعائم الفريق بصورة ترضي طموح جماهير المنيا.

ثانيا ملف الراحلين

أما ثاني الملفات الهامه أمام الجهاز الفني هو اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم في فترة يناير خاصة أن قوام الفريق حاليا به 35لاعبا بعد غلق قائمة الفريق في بداية الموسم.

ويريد نينو تقييم الموقف وفقا لرؤيته جميع اللاعبين داخل الملعب سواء في التدريبات أو المباريات قبل حسم قائمة الأسماء التي سترحل عن الفريق حتي لا يظلم أي لاعب بالفريق، وكذلك لتوفير موارد مالية للنادي بتخلييص النادي من عدد من العقود الكبيرة والتي لم يفيد أصحابها النادي حتي الآن ولم ينالوا فرصة المشاركة بصورة أساسية أو علي سبيل المشاركة كاحتياطيين في المباريات الماضية.

وينسق نينو مع ياسر مصطفي مدير الكرة هذا الملف لدراسته بعناية قبل عرض الأسماء التي يريد رحيلها عن الفريق إلي مجلس الإدارة.

 

ثالثا: تأميين النجوم

أما ثالث الملفات الملحه بالنسبه للمنيا هو محاولة تأميين بعض اللاعبين المميزين وتجديد عقودهم قبل نهاية الموسم خاصة أن هناك أكثر من لاعب سوف ينتهي عقدهم بنهاية الموسم الخالي ويحق لهم التوقيع في يناير المقبل لأي نادي دون قيد وشرط علي أن يرحلون رسميا بنهاية الموسم.

 

ومن أبرز هؤلاء اللاعبين أحمد عصام صانع الألعاب وبدوي عاشور قائد الفريق ومصطفي شوبكشي لاعب الوسط وبرسوم محروس قلب الدفاع وهم من الأوراق الاساسية بجانب أيمن ناصر الظهير الأيمن وأحمد إسماعيل الظهير الأيسر.

 

ويمثل هذا الملف أهميه كبيرة لدي المنياوية خشية تكرار سيناريو رحيل النجوم مثلما حدث مع محمد سمارة هداف الفريق في الموسم الماضي وعبدالكافي رجب خارس المركز اللذان رحلوا عقب نهاية عقودهم ولم يستفيد المنيا ماديا من وراء رحيلهم بسبب انتهاء عقودهم.

القمة طموح مشروع

ويريد نينو وجهازه السعي لتقديم عروض قوية وتحقيق نتائج مميزة من أجل الوصول للقمة مجددا وتصحيح المسار وتجنب فقد النقاط في المباريات المتبقية من عمر دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد وعددها 18 مباراة، حيث تسلم نينو الفريق متأخراب7 نقاط عن أسوان متصدر الصعيد.

ترتيب المنيا

ويقبع المنيا حاليا في المركز الخامس بترتيب مجموعة الصعيد برصيد 20 نقطة بعد مرور 12جولة من عمر المسابقة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان