Connect with us

الدرجة الثانية

4 أسباب تجدد دوافع السوايسه للفوز علي النصر بختام القسم الثاني

منتخب السويس

كتب _ عمرو محسن
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي منتخب السويس نظيره نادي النصر القاهري يوم الجمعه القادمه يأستاد السويس الجديد بالجولة الاخيره لدوري القسم الثاني بالمجموعة الثانية . 
و تعتبر المباراه لكلا الطرفين لتحسين الترتيب بجدول المجموعة بعد ان اطمأن كلاهما علي البقاء بالممتاز ب الموسم القادم .
الا ان هناك عدة اسباب تجدد دوافع منتخب السويس في هذا اللقاء لتحقيق الفوز وهم :-

1_ اختتام المسابقه بفوز سيكون الثالث علي التوالي لمصالحة الجمهور
حيث يسعي لاعبي السويس لمصالحة الجمهور الغاضب سواء لفشل المنافسه علي الصعود او بسبب رباعية المريخ منذ اسبوعين و التأكيد علي انهم فريق جيد واجه ظروف معاكسه اطاحت به بعيدا عن المنافسه علي الصدارة و في حالة تحقيقهم الفوز سيكون الثالث علي التوالي ( بعد الفوز علي الإنتاج الحربي داخل السويس ثم علي بورتو بالقاهره) وهو ما لم يحدث طوال الدوري ان فاز الفريق في ثلاثة مواجهات متتالية . 

2_التفوق علي النصر لسببين

كلاهما يتنافسا علي تحسين الترتيب في جدول المجموعة الثانية ، كما أن تاريخ مواجهات الفريقان في صالح النصر القاهري في اخر عشر سنوات لم يحقق السويس خلالها سوي فوز وحيد في المقابل فاز النصر في ستة مباريات اخرهم في الاسبوع قبل الاخير الموسم الماضي برباعية نظيفه.  كما سبق وانتزع النصر بطاقة التأهل علي حساب السويس في موسم 2013/2014 بعد ان كان السوايسه علي بعد دقائق معدوده للتأهل للاضواء. لذلك ستكون مواجهة هامه للسوايسه لتحقيق فوز معنوي علي منافس  عنيد دائمآ ما تجمعهم مواجهات بالقسم الثاني .

3_ مباراة كأس مصر

لن ينتهي الموسم بالنسبه لقائمة الفريق السويسي عقب المباراة فهو ينتظر مباراة اخري في دور 16 لكأس مصر في الاسبوع الاول لشهر يوليو القادم و سيبحث لاعبي الفريق عن تثبيت أقدامهم في التشكيل الأساسي لهذه المباراة التي ستحظي بأهتمام كبير .

4_ تحسين النتائج في ولاية رامبو

خاض عازفي السمسمية في ولاية نبيل محمود المدير الفني للفريق 8 مباريات حقق خلالها 3 انتصارات و 3 هزائم و تعادلين  بالاضافه للفوز علي فيوتشر بكأس مصر و الفوز في الجولة الأخيرة بالتأكيد سيحسن احصائية الفريق في عهد رامبو 

يذكر ان مباراة الدور الأول بملعب النصر بمصر الجديدة انتهت بالتعادل السلبي

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان