Connect with us

اخري

4 لاعبين صداع فى رأس الجهاز الفني للمنيا والفلوس هدف الإدارة 

المنيا

الو ايجيبت

تقرير : خالد مصطفى

 

يسعي الجهاز الفني لنادي المنيا بقيادة أمير عزمي مجاهد لحسم ملف بعض اللاعبين الذين يريدون الرحيل عن صفوف الفريق خلال تلك الفترة أو الذي يرغب الجهاز في رحيلهم.

 

وأصبح ملف الرباعي محمد عبدالرحيم الجناح الأيمن، وكريم عصمت وإبراهيم فاضل قلبي الدفاع وأحمد الأسواني لاعب الوسط بمثابة صداع للجهاز الفني ومجلس الإدارة رغم اقتراب نهاية فترة القيد الصيفي.

 

عبدالرحيم والممتاز

يترقب اللاعب الصاعد محمد عبدالرحيم فرصه الرحيل للعب بالممتاز يعد رغبة نادي بيراميدز في التعاقد معه ودخول مفاوضات قوية لضم اللاعب خلال تلك الفترة.

وطالب عبدالرحيم من الإدارة عدم الوقوف في طريقه ومنحه فرصه اللعب بدوري الأضواء والشهرة خلال الفترة المقبلة.

 

فاضل والعرض الغامض

إبراهيم فاضل مدافع الفريق أصبح هو الآخر صداع للجهازالفني بعدما فاجىء الكل بطلب الرحيل ودفع مقابل مادي من أجل إنهاء تواجده بالفريق وخوض تجربة جديدة استعدادا لدوري القسم الثاني.

وعرض فاضل دفع ربع مليون جنيه للرحيل فيما تمسكت الإدارة بالحصول علي 350 ألف جنيه للسماح له بالرحيل عن صفوف الفريق ومازالت الامور معلقه حتي الآن.

ولم يفصح فاضل عن وجهته المقبلة للرحيل ولكنه أبلغ إدارة النادي أنه يمتلك عروض من مجموعة بحري والقاهرة.

 

كريم عصمت

أما كريم عصمت قلب الدفاع فأصبح هو الآخر ضمن قائمة اللاعبين الذي يريد الرحيل بعدما طلب من إدارة النادي والجهاز الفني الرحيل وعدم الرغبة في استكمال مهمته مع الفريق في الموسم الجديد.

ولم يشارك كريم مع الفريق منذ 12 يوما بعد رحيله من معسكر القاهرة قبل يومان من نهايته.

وينتظر كريم حسم موقفه سواء بدفع مقابل مادي والرحيل نهائيا أو الخروج اعارة لأي نادي في الفترة المقبلة أو حل أمره والبقاء مع الفريق وقيده رسميا بالقائمة الثانية بعد تعديل عقده مع النادي.

 

الأسواني

 

اما رابع اللاعبين مع المنيا فهو الصاعد أحمد نصر الشهير ب” الأسواني” مواليد 99 فرغم قيام النادي بقيدة رسميا في القائمة الأولية إلا أنه لم يشارك في التدريبات منذ ما يقرب من شهر ولم يشارك في معسكر القاهرة الماضي بسبب رغبة الجهاز عدم تواجده ورغبتهم في خروجه إعارة ولكن اللاعب يأمل في الرحيل نهائيا عن صفوف الفريق وخوض تجربة جديدة أو يبقي مع نادي المنيا.

وينتظر الأسواني حسم الملف الخاص به والذي أصبح بمثابة أزمه لنادي المنيا خلال تلك الفترة قبل بدء الموسم الجديد.

 

وقد تشهد الساعات المقبلة حسم بعض الملفات بشأن هؤلاء الرباعي سواء برحيل بعضهم أو بقاء البعض أو رحيل الرباعي عن صفوف الفريق واستفادة النادي ماليا من بيع بعضهم.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان