Connect with us

الدرجة الثانية

الجبلاية ترد على طلب منتخب السويس فى الحضور الجماهيرى لمباراة سموحة

كتب – عمرو محسن

 

استلم نادى منتخب السويس مساء امس خطاباً رسمياً من الاتحاد المصرى لكرة القدم رداً على طلب السويس بالحضور الجماهيرى فى مباراة الفريق مع سموحه بدور الثمانية لبطولة كأس مصر فى نسختها 2021/2022 المقرر اقامتها يوم الاحد الموافق 14 اغسطس القادم باستاد السويس الجديد

 

وجاء رد الجبلاية مؤكداً اقامة المباراة بدون حضور جماهيرى استمراراً لنظام المسابقة ويقتصر الحضور على عدد 25 فرد من اعضاء مجلس الادارة و عدد من اعضاء اللجنة الاعلامية لكل نادى .

 

وكان مجلس ادارة نادى منتخب السويس برئاسة المحاسب أسامه الموشى قد ارسل خطاباً لاتحاد الكرة يوم 26 يوليو الماضى يطلب من خلاله دخول عدد من الجماهير لمساندة فريقها الممثل الوحيد لاندية القسم الثانى بكأس مصر خلال مباراة ربع النهائى . الا ان رد الجبلاية جاء صادماً للجميع نظراً للمحاولات التى كان يشهدها النادى خلال الايام السابقة لدعم الفريق بالحضور الجماهيرى .

يأتى ذلك فى ظل مشاركة الفريق فى هذه المباراة بقائمة الفريق عن الموسم الماضى التى تشهد غيابات بالجمله نظراً لانتهاء عقود عدد من اللاعبين ورحيلهم لاندية اخرى باستثناء احمد القرموطى الذى وافق ناديه على مشاركته مع منتخب السويس خلال هذه المباراة .

من ناحية اخرى يلتقى منتخب السويس نظيره الجبلين السعودى مساء اليوم بالاسماعيليه فى اول التجارب الوديه للفريق ضمن استعداداته لمباراة سموحه بربع نهائى كأس مصر وكذلك الاستعداد للموسم الجديد بالقسم الثانى

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان