Connect with us

الدرجة الثانية

نادر السيد يعود للتدريب بالقسم الثاني.. أعرف التفاصيل

نظرا للنتائج المتميزة والأداء القوي الذي ظهر عليه فريق طامية في الموسم الماضي وتحقيقة مركز متقدم وسط اندية كبيرة وعريقة بمجموعة الصعيد بل وتفوقه عليهم في المراكز والأداء والنتائج .

 

قرر مجلس إدارة نادي طامية برئاسة الأستاذ محسن جميل تجديد التعاقد مع كابتن مصر والزمالك والأهلي السابق نادر السيد ليقود الفريق الأول في منصب المدير الفني في الموسم الجديد 2022/2023 .

 

وقد إتفق الطرفان النادي والمدير الفني على كافة بنود التعاقد الجديد ولقى تعاقد الكابتن نادر السيد إرتياح شديد لدى كافة أعضاء مجلس الادارة الذين أكدوا أن الكابتن نادر السيد قدم موسم رائع مع الفريق ولدية مشروع قوي بدأه مع فريق طامية كان من الطبيعي أن يستكملة ويجد المساندة القوية في من جانب مجلس الادارة لتنفيذه ومواصلة النجاح .

 

حضر إجتماع مجلس الادارة الاستاذ محسن جميل رئيس النادي والاستاذ مصطفى عبد الرازق نائب الرئيس والاستاذ رمضان محمود أمين الصندوق

 

وشعلة النشاط ودينامو الادارة في طامية الأستاذ محمد إمبابي مدير عام النادي والكابتن حمادة شيتوس والاستاذ أحمد محمود والأستاذ أحمد حلمي والأستاذ علاء محفوظ والأستاذ عبد الله عبد القوي .

 

وتم الاستقرار على تواجد الكابتن محمد العقيلي في منصب مدير الكرة نظراً لخبراته الكبيرة وتواجده بشكل دائم مع الفريق ودعمه باستمرار وسوف يتم الاعلان عن أسماء الجهاز المعاون للكابتن نادر السيد وسوف اليوم .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان