Connect with us

الدرجة الثانية

المنيا يضرب 3 عصافير بحجر واحد ونينو يعادل رقم شديد

تقرير: خالد مصطفى

شهدت الجولة السادسة عشر انباء سارة لفريق نادي المنيا والجهاز الفني واللاعبين عقب الفوز علي نادي قنا بثلاثية نظيفة.
ويرصد كورة 3 مكاسب حققها المنيا من مواجهة تلك الجولة بعد تخطي قنا.

أولا: فك التجميد

وجاء فوز المنيا بمثابة فك الحظر علي مكافأت لاعبي نادي المنيا بسبب بند في اللائحة يقضي باحقية اللاعبين في الحصول علي مكافأت في حال وجود فارق نقاط سواء 3 نقاط أو أقل مع المتصدر وهو ما نحقق اليوم بعد تقلص فارق النقاط مع أسوان المتصدر لنقطتين فقط بدلا من 4 نقاط عقب تعادل أسوان سلبيا مع سوهاج وهذا يجعل من حق لاعبي المنيا صرف المكافآت المالية.
ويحق للاعبي المنيا صرف 4 مكافآت وهي مكافآت الفوز علي المدينة المنورة وتليفونات بني سويف وقنا داخل الأرض والفوز علي والبداري خارج الأرض.

ثانيا قلة الفارق

اما ثاني المكاسب التي حققها الفريق فهي الوصول للنقطة 32 واحتلال وصافة الصعيد خلف أسوان المتصدر ب34 نقطة بعدما تقلص الفارق لنقطتين فقط بعدما كان 4 نقاط قبل بداية الدور الثاني مما يجعل المنيا يعود بقوة للمنافسة علي الصعود للدوري الممتاز.

ثالثا: تألق البديل

أما ثالث المكاسب فهي ظهور محمد عبدالوهاب الحارس البديل بمستوي مميز في حراسة عرين المنيا في أول ظهور رسمي له مع الفريق في بطولة الدوري حيث حافظ علي نظافة شباكه وتعامل بشكل مميز مع كل الفرص التي لعبت علي مرماه مما خلق حاله من الارتياح لدي الجهاز الفني والجماهير للاطمئنان علي مستوي الحارس بعدما لعب إبراهيم الجرايحي جميع مباريات الدور الأول.

نينو يعادل شديد

أما ثالث المكاسب بالنسبه للجهاز الفني الجديد وهي تحقيق الفوز الرابع تواليا علي فرق المدينة المنورة والبداري وتليفونات بني سويف وقنا، حيث فوز اليوم ليجعل نينو يصل لنفس رقم شديد قناوي مدرب المنيا السابق الذي حقق أربع انتصارات متتالية في بداية الموسم علي فرق قنا وأسوان وبني سويف وبترول أسيوط.

يذكر أن نادي المنيا يحتل وصافة مجموعة الصعيد برصيد 32 نقطة خلف أسوان المتصدر 34 نقطة.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان