Connect with us

الدرجة الثانية

اليوم.. الشرقية يستضيف المنصورة وديًا

كتب – ماجد إسماعيل

يحل فريق المنصورة ضيفًا على الشرقية، اليوم الاثنين، على ملعب هيها، في أولى وديات الفريق البرتقالي، استعدادًا للموسم الجديد من دوري القسم الثاني.

وانتهت فترة الاعداد الأولى لفريق المنصورة، بقيادة بلبل بيومي، بإقامة معسكر إعداد مغلق فى أرض النادي بمصيف جمصة، استمر لمدة 10 أيام، تدرب فيها الفريق فترتين على الرمال، لرفع الحمل البدني.

حيث يحرص الجهاز الفنى الدقهلاوي على إقامة فترة إعداد جيدة للفريق من أجل تفادى البدايات السيئة، التى وقع فيها المنصورة بالموسم المنقضي، وأدت لصراعه الهبوط حتى قبل نهاية الدوري بجولات قليلة.

وضم المعسكر 42 لاعبًا، 11 من الصفقات الجديدة وهم مهاب ياسر، صانع ألعاب الحمام، وأحمد خالد، الظهير الأيسر للترسانة السابق، ووسيم العشري، مدافع اتحاد الشرطة، ومحمد حفظي الظهير الأيمن لسوهاج، ومحمد عبد الحميد ميدو مهاجم الألومنيوم، ومحمد زيزو عفروتو مهاجم فاقوس، واسلام مجدي الظهير الأيمن لصيد المحلة، وأحمد شحتة صانع ألعاب شباب بطا، وشادي اسماعيل مهاجم صيد المحلة، ومصطفى سمارة، الجناح الأيمن لدمنهور، والاستقرار على عودة نادر السيد الجناح، الذي كان معار لنبروه.

بالإضافة إلى 14 لاعب من اللاعبين القدامى، والباقي من ناشئين النادي، وساد حالة من النظام والحب بين جميع اللاعبين داخل المعسكر.

وكان بلبل بيومي، المدير الفني للمنصورة، قد رفض انطلاق فترة الإعداد على ملعب نادي المنصورة، مفضلاً انطلاقه على أرض النادي بجمصة، بعيدًا عن أعين المتابعين والجماهير والإعلام، كما أنه يريد الانفراد باللاعبين الجدد مع القدامى لئهيتهم للموسم الجديد.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان