Connect with us

الدرجة الثالثة

بلحه وبالي والشحات اول صفقات الشرقيه استعدادا للموسم الجديد

 

هبه صلاح

تعاقد نادي الشرقيه أحد أعرق أندية مصر والمشارك بالقسم الثالث منذ خمس سنوات مع محمد بلحه مدافع نادي السرو وكذا حارس مرمي الفريق ابراهيم الشحات بينما خطف مهاجم سرس الليان وبلبيس السابق أحمد بالي .

وتعد تلك الصفقات هي الاوليه في إطار عدة تعاقدات يسعي الجهاز الفني بقيادة محمد عبدالرحمن لحسمها للاستعداد سريعا لعودة دوري القسم الثالث مره اخري حيث يراهن مجلس الإدارة والجهاز الفني علي الصعود هذا الموسم الي دوري القسم الثاني بعد سنوات عجاف عاش فيها نادي الشرقيه وجماهيره مرارة التواجد بالقسم الثالث .

 

ويدخل نادي الشرقيه في مفاوضات جاده لضم حامد فيصل لاعب وسط نادي بلبيس وعبده شباره صعود نادي طنطا للقسم الثاني هذا الموسم واحد لاعبي خط الوسط المدافع بنادي الالومنيوم والسيد شوكه لاعب نادي السرو وغيرهم العديد من اللاعبين لتلبية رغبات الجهاز الفني حتي يتسني له تحقيق الهدف المنشود بالصعود للقسم الثاني هذا الموسم .

يذكر أن نادي الشرقيه هذا الموسم كان أحد أندية المجموعه العاشرة بالقسم الثالث والتي كانت تضم فرق الشرقيه والمنوفية واختتم موسمه وصيفا لجمهورية شبين الذي استطاع اقتناص بطاقة الصعود لدوري الدرجه الثانيه بفارق كبير من النقاط عن أقرب منافسيه.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان