Connect with us

الدرجة الثانية

تضارب في أسباب رحيل عمر جمال  عن المنيا

 

كتبت _ رئيسه فؤاد

آثار خبر رحيل عمر جمال و جهازه المعاون عن قيادة المنيا  التساؤلات بعد مرور عدة اسابيع من التعاقد معه  عن أسباب الرحيل المفاجئ مع بدء الاستعداد للموسم الجديد . و ازداد غموض الموقف بعد أعلان مجلس الإدارة عن توجيه الشكر للجهاز الفني بقيادة عمر جمال الذي قام بدوره بكتابة منشور عبر حسابه الشخصي يؤكد من خلاله انه صاحب قرار الاعتذار و الرحيل عن الفريق موجها” اتهامات قاسية لمجلس الإدارة.

و كان اقل هذه الاتهامات هو سؤ المعامله التي يلقاها من مجلس الإدارة.

في الوقت الذي أصبح من الصعب الوصول لنجم الاسماعيلي السابق و أغلق هاتفه . و اكتفي نادي المنيا ببيان توجيه الشكر دون توضيح اسباب جاء فيه :

قرر مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي برئاسة المحاسب عاطف عبد الجابر توجيه الشكر للجهاز الفني للفريق الكرة علي قضاء هذه الفترة في دوري القسم الثاني مجموعة الصعيد .

 

يذكر ان الجهاز المعاون لعمر جمال يضم   قاسم هارون وأحمد يحي مدربين، ومحمد اسماعيل مدرب حراس مرمى، ، والجهاز الطبي بقيادة الدكتور وائل حسين طبيب الفريق، و محمد سيد أخصائي علاج طبيعي، ومحمد خضراوي أخصائي تدليك، وأمير مختار مدير إداري وسامر سيد إداري متمنياً لهم دوام التوفيق في مسيرتهم القادمة.

وبدء فريق الكرة الأول بنادي المنيا فترة الإعداد بدايه من الاسبوع الماضي ، ويواصل فريق الكرة استعداداته للموسم الجديد المقبل في دوري القسم الثاني مجموعة الصعيد .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان