Connect with us

اخري

تعرف على أهم ظواهر الجولة 26 بدوري القسم الثاني

كتب – أحمد كمون

 

تعتبر الجولة 26 بدوري القسم الثاني هي جولة الحسم بالنسبة المنافسة على الصعود للدوري الممتاز، ونجح فريقي أسوان والداخلية في حصد بطاقة التأهل للدوري الممتاز رسميا قبل نهاية المسابقة بأربع جولات كما أقترب حرس الحدود من الصعود حيث يحتاج لثماني نقاط من أربع مباريات لحصد بطاقة الصعود بعد فوزه على الأوليمبي 1/2 واتساع فارق النقاط بينهما لصالح الحرس المتصدر إلى سبع نقاط.

وشهدت الجولة 26 تحقيق “الريمونتادا” العودة في النتيجة في ستة لقاءات، في المجموعة الأولي نجح قنا في ألعوظة في النتيجة أمام الفيوم بعد التأخر 1/3 للتعادل 3/3.

كنا نجح بني سويف في العودة بالنتيجة أمام بترول أسيوط 0/1 للفوز 1/2.

وفي المجموعة الثانية عادي الإنتاج الحربي بعد تأخره أمام بور فؤاد 0/1 للفوز 1/2.

ونجح بورتو في العدة بالنتيجة بعد تأخره أمام السكة الحديد 0/1 للفوز 1/3.

كما أستطاع حرس الحدود تحويل تأخره بهدف أمام الأوليمبي للفوز بهدفين.

وتمكن سبورتنج تحويل تأخره أمام الزرقا بهدف للفوز بخمسة أهداف.

أهداف ملغية:

شهدت الجولة 26 هدفان تم ألغائهما بداعي التسلل الأول لفريق دكرنس أمام المجد السكندري والهدف الثاني الالومنيوم أمام تليفونات بني سويف.

أكبر نتيجة في الموسم:

حقق فريق النصري بالسلوم أكبر نتيجة في الجولة 26 وتعد هي أكبر نتيجة في الموسم الحالي بالقسم الثاني وفاز المصري على الرجاء المطروحي بسبعة أهداف دون رد.

هدافي الجولة 26:
شهدت الجولة 26 تسجيل 57 هدف وتمكن أكثر من لاعب من تسجيل هدفين في هذه الجولة هم ابراهيم حسن لاعب قنا هدفين في مرمى الفيوم، وأحمد فؤاد لاعب المصري هدفين في مرمي الرجاء، وجابر سالم هدفين في مرمى الرجاء، وحسام باولو لاعب بايونيرز هدفين في مرمى الصيد بالمحلة ومحمد جميل لاعب بايونيرز هدفين في مرمى الصيد بالمحلة، وإسلام جمارك لاعب سبورتنج هدفين في مرمى الزرقا.

ركلات الجزاء :-

أحتسبت أربع ركلات جزاء في هذه الجولة ثلاث ركلات في مباراة بني سويف أمام بترول أسيوط ركله أولى سجل منها بني سويف الهدف الاول ورحله ثانية ضائعه تم إعادتها واحرز منها الهدف الثاني، و ركلة جزاء في مباراة المنصورة ودمنهور سجل منها المنصورة هدف الفوز.

إستقالة واحدة حتي الآن:

عقب نهاية مباريات الجولة 26 تقدم هاني العقبي المدير الفني لفريق دمنهور باستقالته من منصبه عقب هزيمة الفريق أمام المنصورة بهدف دون رد وتم تعيين صفاء رجب خلفا له.

الهبوط للقسم الثالث:

بعد نهاية الجولة 26 تأكد هبوط أربع فرق من القسم الثاني للقسم الثالث، في المجموعة الأولى هبط فريق البداري رسميا ويحتل المركز الأخير برصيد 15 نقطة.

وفي المجموعة الثانية هبط فريق بنها رسميا ويحتل المركز الأخير في المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط.

وفي المجموعة الثالثة هبط فريقي صيد المحلة الذي يحتل المركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة وهبط فريق الرجاء صاحب المركز الأخير برصيد 5 نقاط.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان