Connect with us

الدرجة الثانية

تعرف على تعليق سعد فاروق على واقعة ” الشلوت “

كتب – عمرو محسن

أكد سعد فاروق المدير الفنى لمنتخب السويس أن علاقته بجميع اللاعبين الذين تولى تدريبهم دائماً تقوم على الحب والإحترام المتبادل ولا يمكن التجاوز فى ذلك مطلقاً مهما حدث فى أرضية الملعب سواء بالتدريب أو المباريات .

ونفى فاروق بشكل قاطع ضرب لاعبه اليوم بالشلوت إلا أنه يلتمس العذر لمتداولى هذا الخبر لأنه توجه عقب إطلاق حكم المباراة صافرة نهاية اللقاء بشكل سريع لمعاتبة اللاعب الذى يثق فى إمكانياته ، و حرص على ضمه لصفوف السوايسة هذا الموسم وكان أحد تغييراته فى الشوط الثانى وقاله له نصا ” كنت حطتها كدا يا أخى وريحتنا ” وقام بتمثيل التسديد بقدمه بجوار اللاعب الذى كان يجلس فى مكان يصعب على أى متواجد فى المدرج رؤية ذلك بشكل دقيق مؤكدا أنه قام بشوط الأرض بالقرب من قدم اللاعب بدليل أن اللاعب لم يصدر منه أى رد فعل أو من زملاءه بالملعب .

وأشار المدير الفنى للسويس أنه من الطبيعى أن يحدث هذا التصرف منه وكان واضحا عليه الضيق الشديد وسيحاول البعض التدخل وهو ما لم يحدث لأن من كان بالملعب شاهد جيدا أننى أركل الأرض بجوار اللاعب ولم يحدث أى تلامس بينى وبينه نهائياً .

وأردف فاروق أن طوال مشواره التدريبى لم يصدر أى تصرف منه مشابه لذلك لأنه يتعارض مع سياسته التدريبية وقبل ذلك أخلاقه واحترامه للجميع .

على جانب اخر عبر المدير الفنى لمنتخب السويس عن حزنه الشديد لضياع نقطتين كان فريقه هو الأقرب لهم لإهداره العديد من الفرص السهلة كانت كفيلة بحصد نقاط المباراة الهامه والتى ستقرب السوايسة من المنافسة على صدارة المجموعة الصعبه مجموعة القاهره والقناه ولكن قدر الله وماشاء فعل وسنواصل العمل على حصد نقاط المباريات القادمة وتعويض جمهور السويس لاسيما وأنه يقدر العمل بنادى عريق مثل منتخب السويس من شأنه تعظيم مسيرته التدريبية .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان