Connect with us

الدرجة الثانية

خاص .. ديروط ينفذ مطلب الأمن وينتظر قرار الموافقة علي ملعبه

ديروط

كتب – خالد مصطفى

حرص مجلس إدارة نادي ديروط برئاسة المحاسب محمد صلاح سيف رئيس النادي، علي تنفيذ تعليمات مديرية أمن أسيوط بشأن ملعب النادي سعيا للحصول علي الموافقات الأمنية للعب علي ملعبه هذا الموسم بدوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

كانت مديرية أمن أسيوط قد رفضت منح نادي ديروط موافقة امنيه للعب علي ملعبه وطلبت تنفيذ بعض الاشتراطات بالملعب منها تعليه السور الحديدي حول الملعب.
وقد انتهي مجلس إدارة نادي ديروط من تعليه السور ورفعه متر ونصف بناء علي تعليمات الأمن تمهيدا الحصول علي الموافقة الأمنية.

وينتظر مسئولو  ديروط عودة مدير أمن أسيوط من الراحة لحسم هذا الملف يشكل نهائي والحصول علي الموافقة الرسمية بعد تعليه سور الملعب.

وكان ديروط قد نقل مباراتين خارج ملعبه في الدور الأول أمام الألومنيوم والإعلاميين بسبب عدم الحصول علي موافقة أمنية علي ملعبه، علي أن يواجه الفريقين في الدور الثاني بملعبه بعد تحديده رسميا

مشوار ديروط

ولعب نادي ديروط خلال الموسم الحالي 4 مباريات حتي الآن حقق الفوز في مباراة وحيدة أمام نادي الإعلاميين بهدف، وتعادل مع الألومنيوم 1_1 وخسر من الفيوم بهدف وخسر أيضا من كيما أسوان بهدف وحيد.

ترتيب ديروط

ويملك نادي ديروط في رصيده 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل ويحتل المركز الثالث عشر في ترتيب مجموعة الصعيد لهذا الموسم.

ونجح ديروط في قيد 33 لاعبا في قائمته خلال الموسم الحالي منهم 13 لاعبا بالقائمة الأولي، و20 صفقة جديدة تعاقد معها الفريق هذا الموسم لدعم صفوفه.
يذكر أن إدارة نادي ديروط قامت بالتعاقد مع دكتور عماد سمير لتولي منصب القيادة الفنيه هذا الموسم بعد عدم إتمام التعاقد مع كمال الزين، ومعه محمد حسني ميشو مدرب عام.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان