Connect with us

ديروط

ديروط يصرف 700 جنيه للاعبيه.. والسبب

كتب: خالد مصطفى

حرص مجلس إدارة نادي ديروط برئاسة المحاسب محمد صلاح سيف رئيس النادي، علي صرف مكافآت مالية للاعبي الفريق في أعقاب الفوز علي فريق الإعلاميين بهدف وحيد ضمن الجولة الخامسة من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.
وقامت الإدارة بصرف مبلغ 600 جنيه لكل لاعب مكافأة لتحقيق الفوز في تلك المباراة الصعبة، بجانب 100 جنيه مكافأة إجادة للاعبين عقب الأداء المميز وتقديم عرض قوي لتحقيق النقاط الثلاث في تلك المباراة.

وترغب إدارة نادي ديروط في تدبير موارد مالية للصرف علي فريق الكرة هذا الموسم والتخلص من الأزمات المالية التي يمر بها النادي.

ولعب نادي ديروط خلال الموسم الحالي 4 مباريات حتي الآن حقق الفوز في مباراة وحيدة أمام نادي الإعلاميين بهدف، وتعادل مع الألومنيوم 1_1 وخسر من الفيوم بهدف وخسر أيضا من كيما أسوان بهدف وحيد.

ترتيب ديروط

ويملك نادي ديروط في رصيده 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل ويحتل المركز الثالث عشر في ترتيب مجموعة الصعيد لهذا الموسم.

ونجح ديروط في قيد 33 لاعبا في قائمته خلال الموسم الحالي منهم 13 لاعبا بالقائمة الأولي، و20 صفقة جديدة تعاقد معها الفريق هذا الموسم لدعم صفوفه.
يذكر أن إدارة نادي ديروط قامت بالتعاقد مع دكتور عماد سمير لتولي منصب القيادة الفنيه هذا الموسم بعد عدم إتمام التعاقد مع كمال الزين، ومعه محمد حسني ميشو مدرب عام.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان