Connect with us

اخري

تعرف علي قائمة اسامه الموشي لإنتخابات منتخب السويس


قرر أسامه الموشي مرشح رئيس نادي منتخب السويس في الانتخابات المزمع عقدها في 29 أكتوبر القادم خوض الانتخابات بقائمة من المرشحين يجمعهم اكثر من مشروع لتطوير النادي رياضيا و اجتماعيا.

حيث استعان بمرشح واحد فقط من المجلس الحالي وهو سامح مسعد علي مقعد نائب رئيس النادي.

و محمود غريب رئيس الرقابة الداخليه لاحد البنوك علي مستوي الجمهوريه السابق و رئيس احد الشركات المصرفية حاليا علي مقعد أمين الصندوق.

و اختار مرشحين فقط في مقاعد العضويه فوق السن هم نجم منتخب السويس و الأهلي السابق اشرف امين و محمد موسي رئيس قسم احد شركات القطاع الخاص بالسويس واحد عشاق النادي.

و في مقعدي العضوية تحت السن اختار كل من اسلام رضا صاحب احد شركات المقاولات و محمد اسماعيل محمدين المحامي و الذي عمل باللجنة الاعلامية للنادي متطوعا لمدة ست سنوات.

وأكد الموشي علي طرح برنامج القائمة الانتخابى يوم السبت و عرضه علي اعضاء النادي لمناقشتة من خلال جلسات بمقر النادي حتي موعد عقد مؤتمر صحفي خاص له.

مشيرا أن القائمة تضم عناصر من أصحاب الخبرات و الشباب وكل مرشح يملك ملف خاص مكلف بتنفيذه ضمن الخطه العامه لمشروع القائمة كما أن القائمة تضم سبع مرشحين فقط من أصل عشره لاستيعاب افكار و مجهودات اخري من خارج القائمة.

يذكر أن قائمة الموشي هي القائمة الوحيده التي تم الإعلان عنها بشكل رسمي بعد غلق باب الترشح يوم السابع من سبتمبر الحالي و تقديم 29 مرشح للانتخابات فيما اختار 22 مرشح خوض الانتخابات بشكل مستقل

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان