Connect with us

اخري

ثنائيات النجوم وسقوط الاكسبريس وتأبين واجب وطقس سىء أبرز مشاهد الجولة الثامنة بالصعيد

المنيا

تقرير: خالد مصطفى

أسدل الستار علي منافسات الجولة الثامنة من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد، والتي شهدت بعض الأحداث البارزة خلال تلك الجولة.

سقوط الاكسبريس

شهدت تلك الجولة خسارة مفاجئة لنادي المنيا في عقر داره باستاد جامعة المنيا علي يد الفيوم بهدف وحيد سجله أحمد صالح في الدقيقة 75، ولم يشفع للمنيا تاريخه الكبير ومنافسته علي القمة أن يتخطي عقبة الفيوم ليفقد المنيا ثلاث نقاط هامه في تلك الجولة.

ثنائيات النجوم

وشهدت مباراة أسوان وبني سويف تفوق للنجمين محمد رزق لاعب وسط أسوان ومحمود عبدالعاطي مهاجم أسوان بعد انتهاء بالتعادل 2_2 ونجاح كل لاعب منهم في تسجيل هدفي فريقه في هذه المواجهة القوية التي اكتفي فيها كل فريق بنقطة.

كنا برز أحمد وائل لاعب تليفونات بني سويف في تلك المباراة وسجل هدفين لفريقه ليقودهم للفوز علي ملوي 2_1 ويحقق التليفونات فوزا غاليا له هذا الموسم.

وتألق يوسف عطاي لاعب وسط المدينة المنورة خلال لقاء فريقه أمام مركز شباب طاميه ونجح في تسجيل هدفين أيضا ليقود فريقه للفوز بهدفين نظيفين في تلك المباراة.

قائم عنيد

وحرم القائم الأيسر لحارس الفيوم إسلام ريشة نادي المنيا من تسجيل هدف في الوقت الضائع من عمر المباراة بعد راسية رائعة من إبراهيم فاضل لاعب المنيا ولكني عاند القائم المنيا وأنفذ الكرة ليخرج الفيوم فائز بهدف.

طقس سىء

وشهدت مباراة تليفونات بني سويف ملوي طقس سىء بعد هطول الأمطار علي استاد بني سويف الرياضي، وقبل انطلاق الشوط الثاني اجتمع طاقم الحكام لمناقشة إلغاء المباراة بسبب طقس سىء، ولكن استقر الحكام في النهاية علي استكمال المباراة وفاز بها نادي تليفونات بني سويف 2_1.

تأبين واجب

وشهدت مباراة سوهاج والألومنيوم مشهد انساني رائع بعدما قام نادي سوهاج برفع لافته لتأبين الكابتن هشام ابوحديد المدير التنفيذي لمنطقة سوهاج لكرة القظم الذي وافته المنيه منذ أيام قليلة ورفع اللاعبون تلك اللافته أثناء التقاط الصور التذكارية قبل المباراة.

فرحه شديدة

وشهدت مباراة المنيا حاله شديدة من الفرحه للاعبي الفيوم عقب إطلاق الحكم أحمد حمدي صافرة نهاية المباراة حيث توجه اللاعبون ناخيه الجهاز الفني للاحتفال بهذا الفوز الغالي علي نادي المنيا الكبير.

صاعد واعد

وبرز محمود جمال الجناح الأيمن لديروط مواليد 99 خلال تلك المباراة وقاد فريقه للفوز علي البداري في الديربي 2_1 بعدما سجل هدف فريقه الثاني في المباراة ليخطف ديروط ثلاث نقاط غالية.

أرقام وإحصائيات

شهدت الجولة تسجيل 13 هدفا وهو معدل تهديفي ضعيف عن الجولات الماضية، وخرجت مباراتين بالتعادل السلبي وهم لقاء سوهاج أمام الألومنيوم، ولقاء الإعلاميين أمام كيما أسوان، فيما انتهي لقاءين بالتعادل الإيجابي قنا وبترول أسيوط 1_1، و أسوان وبني سويف 2_2، بينما انتهت 4 مباريات بالفوز منهم مباراتين لم تلعب الأرض مع اصحابها بعد خسارة المنيا من الفيوم بهدف، وخسارة وخسارة البداري من ديروط 2_1، بينما لعبت الأرض مع اصحابها في مباراتين بفوز تليفونات بني سويف علي ملوي 2_1، وفوز المدينة المنورة علي طامية 2_0.
وكانت مباراة أسوان أمام بني سويف الأكثر تهديفا ب4 أهداف بواقع هدفين لكل فريق..

غياب الهدافين

وشهدت الجولة الثامنة غياب الهدافين عن التسجيل حيث لم يسجل وائل علي هداف الصعيد مع الألومنيوم عقب انتهاء لقاء فريقه أمام سوهاج سلبيا، ولم يسجل محمد جدو ثاني الهدافين مع فريقه أسوان في اللقاء الذي انتهي مع بني سويف 2_2، ولم يسجل محمد مناع في تعادل فريقه كيما أسوان سلبيا مع الاعلاميين، ولم يسجل وائل فراج في لقاء فريقه بني سويف أمام أسوان.

فيما كانت تلك الجولة نقطة تحرك لبعض اللاعبين منهم حسام علي حسن مهاجم البداري الذي سجل هدفه الرابع هذا الموسم بتسجيل هدف في ديروط في المباراة التي خسرها فريقه 2_1 ، وسجل يوسف عطاي هدفه الرابع هذا الموسم بتسجيل هدفين في مرمي طامية، ووصل أحمد وائل لاعب تليفونات بني سويف لهدفه الثالث بهدفين في مرمي ملوي.

صراع القمة
واشتغل صراع قمة الصعيد بعد وصول أسوان النقطة 19 في القمة ومن خلفه كيما أسوان 16 نقطة ثم المنيا 14 نقطة، وبترول أسيوط والألومنيوم 13 نقطة والفيوم 12 نقطة.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان