Connect with us

الدرجة الثانية

حكاية حاوي المنيا وسر المليون وكيف تم إقناعه تعرف التفاصيل؟ 

الو ايجيبت

كتب: خالد مصطفى

 

برز اسم محمد عبدالرحيم الجناح الأيمن لنادي المنيا بقوة في الأيام الماضية من أجل الانضمام لصفوف المصرية للاتصالات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عبدالرحيم من مواليد 1999 والذي بدأ مشواره داخل مدرسة الموهوبين المنيا ثم انضم لقطاع الناشئين في عهد ياسر عبدالوهاب مدير قطاع الناشئين بعدما نجح في الحصول علي توقيعه وتسجيله قبل نادي أسمنت أسيوط.

تدرب عبدالرحيم علي يد مدربين كثر وصعد للفريق الأول في عهد سمير كمونه ولم ينال الفرصه، وفي عهد طارق السيد المدير الفني صعد مرة آخري ولعب عبدالرحيم وقت قصير ولكنه برز بصورة طيبه.

 

رحل عبدالرحيم لفترة اعارة لصفوف نادي ملوي بالقسم الثالث وقدم مستوي مميز وساهم في صعود الفريق لدوري القسم الثاني بعدما تألق ونال حب جماهير ملوي.

 

حاول نادي ملوي في الموسم الماضي ابقاء اللاعب ولكن نادي المنيا بقيادة شديد قناوي انذاك رفض التفريط في اللاعب وتم قيده بالفريق الأول بنادي المنيا.

 

تألق عبدالرحيم بشدة في الموسم المتتهي ولمع من خلال مهاراته وعدد من اللقطات الفنيه التي قدمها في مباريات المنيا رغم عدم تسجيله اي أهداف في الموسم الماضي.

 

حكاية الاتصالات

دخل الاتصالات بقوة في مفاوضات مع نادي المنيا سعيا لضم اللاعب وكان المنيا يطمح في الحصول علي رقم كبير فتم طلب 10 مليون جنيه في البدايه مما جعل الاتصالات يتراجع خطوة للوراء.

 

وبعد فترة عاد الاتصالات للمشهد من جديد وبدأ يحدث تقارب في المبالغ لرحيل اللاعب وعرض الاتصالات أكثر من مبلغ حتي وصل الاتفاق ل600 ألف جنيه مع تقاضي المنيا نسبه إعادة بيع 30%.

رحب إدارة المنيا واللاعب بهذا العرض وبات الأمر متوقف علي دفع المبالغ والحصول علي الاستغناء الخاص باللاعب.

 

سر التحول

 

عقب تولي الجهاز الفني الجديد لنادي المنيا بقيادة أمير عزمي مجاهد وجمال سالم مدير الكرة اختلف الوضع، وخطط الجهاز لإبقاء اللاعب للاستفادة من جهوده رغم تصميم اللاعب علي الرحيل للعب بالقاهرة والاستفادة المالية خاص أن عقده مع المنيا في الموسم الذي سيبدأ 60 ألف جنيه.

 

ودخل أمير عزمي مجاهد وجمال سالم في مفاوضات ونقاشات مع اللاعب وتم إقناعه بالبقاء ضمن صفوف الفريق خلال الموسم مع تعديل القيم المالية وتقديره بشكل جيد ايوة بزملائه بالفريق أو جلب مليون جنيه لنادي المنيا للموافقة علي رحيله.

 

اقتنع عبدالرحيم بالبقاء بصفوف المنيا وتم رفع القيمة المالية في عقده مع النادي استعدادا للموسم الجديد.

 

ويعد عبدالرحيم مواليد 99 من أبرز اللاعبين الذي ابقي عليهم المنيا استعدادا للموسم الجديد سعيا للظهور بشكل مميز في الفترة المقبلة وهو ما دفع أمير وسالم وباقي الجهاز لإقناع اللاعب بالبقاء وتأجيل فكرة رحيله ليناير المقبل أو نهاية الموسم.

 

عبدالرحيم لقب بالحاوي وميسي والموهبة ويحظي بحب جماهير المنيا وملوي نظرا لامكانياته ومهاراته ومستواه الفني المميز.

 

ويخطط المنيا للاستفادة من قدرات اللاعب في الموسم الجديد وافادة الفريق فنيا في المباريات بجانب تسويق اللاعب بمبالغ كبيرة تنعش خزينه النادي في الفترة المقبلة.

 

وكان المنيا قد باع أحمد ترك رأس الحربة وفيصل غريب ومعتز وزة خلال تلك الفترة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان