Connect with us

الدرجة الثانية

خاص.. “كورة بي” تكشف أسباب اعتذار مدير الكرة بالسويس للمرة الثانية

أثار غياب مصطفي هنداوي مدير الكرة لمنتخب السويس، عن أول تجمع للفريق استعدادًا للموسم الجديد تساؤلات جمهور السويس عن سبب غيابه، علمًا أنه لم يقدم اعتذار او استقالة رسمية لمجلس الإدارة إلا أنه قرر عدم الاستمرار في منصبه.
ورغم تحفظ هنداوي عن ذكر أسباب عدم الاستمرار في منصبه، إلا أن كورة بي تكشف أسباب قرار هنداوي.

أول الاسباب هو تحفظ سعد فاروق علي ابرام التعاقد مع هاني رشدي مهاجم الزمالك والمنتخب الاوليمبي السابق في غيابه، علمًا بأن هنداوي كان يتواصل معه دائمًا بهذا الشأن، ولكن فاروق طلب الانتظار في التوقيع وبناء عليه قرر هنداوي تأجيل الصفقة أمام بعض أعضاء مجلس الادارة الذين طلبوا سرعة التعاقد مع اللاعب في حينه.
ونال اللاعب اشادة الجهاز الفني بقيادة سعد فاروق، بما يضمن استمرار التعاقد معه دون تحفظات علي مستواه.

ثاني الأسباب كانت بعد التعاقد مع حارس الترسانة السابق الذي رفض هنداوي شروطه بمدة التعاقد، ولكن فوجىء بإخطاره بالتعاقد مع الحارس بعد تلبية طلبه في تقليص المدة الي موسمين فقط، وهو ما أثار مدير الكرة،.

ولم يكن ما سبق هي الأسباب الوحيدة لقرار مدير الكرة ولكن كانت هناك بعض النقاط الخلافية بينه وبين المدير الفنى، ومجلس الإدارة، وكان الممكن تداركها لاحقًا إلا أن منشور مدير الكرة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، كشف أسبابه الخاصة رغم اسقاطه و عدم تحديد معناه بشكل واضح حيث كتب هنداوي:
عندما تشعر بإنك لن تستطيع أن تضيف شيئٱ جديدٱ فالأكرم لك أن تنسحب بهدوء، وهو إشارة واضحة لعدم قدرته علي استكمال مهامه و الرحيل في هدوء دون ذكر أسباب حرصًا منه علي استقرار الفريق في أول الأيام فترة الاعداد للموسم الجديد.
وكان هنداوي قد تعاقد بشكل مباشر مع محمد رزق لاعب شباب أبو حماد، ثم تعاقد مع هاني رشدي لاعب الزمالك السابق بعد تولي فاروق الإدارة الفنيه السوايسة.

يذكر أن هنداوي قد تقدم باعتذار قبل اجازة عبد الاضحي بسبب معلن هو الظروف صحية، وعاد لمهامه بعد حوالي عشرة أيام قبل أن يقرر مجددًا عدم الاستمرار مع الفريق دون تقديم استقالة.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان