Connect with us

الدرجة الثانية

كمال الزين : أطالب مسئولي قنا بالوقوف خلف الفريق ماديا وسنقاتل من أجل الصعود

كمال الزين، مدرب قنا

 

الو ايجيبت

كتب – تامر الفيلسوف

 

أكد كمال الزين المدير الفني لشبان قنا عن ثقته الشديدة في أفراد فريقه لتحقيق نتائج جيدة في مشوار دورى القسم الثانى بعد تحقيق التعادل الإيجابى خارج ملعبه أمام الفيوم .

وناشد كمال الزين في حديث خاص لكورة بى المسئولين بمحافظة قنا برعاية الفريق ماديا من أجل مواصلة النتائج الجيدة والمنافسة على الصعود لدورى الأضواء ، مؤكدا أنه يجد صعوبة كبيرة في استكمال الموسم بهذه الطريقة نظرا لضعف الإمكانيات المادية التي تؤدى في النهاية لسوء الحالة النفسية من اللاعبين .

وكشف الزين أن عقود لاعبيه تعد الأضعف على مستوى المجموعات الثلاث نظرا لوجود لاعبين تحصل على 10 آلاف جنيه فقط ، وأن سقف أعلى لاعب بالفريق لا يتخطى 20 ألف جنيه فقط في الموسم ، مشددا في الوقت نفسه أنه بالرغم من ذلك فإن الجميع يبذل قصارى جهده في أي لقاء من أجل الفوز وخطف الثلاث نقاط .

وتوجه المدير الفني لشبان قنا بالشكر لموقع كورة بى على الدعم المعنوى الذى يلقاه الفريق من نشر الأخبار ومعرفة الجميع بإمكانيات الفريق البشرية ، مؤكدا أنه يكن كل احترام وتقدير لمسئولى الموقع .

واختتم كمال الزين حديثه بالقول أنه كان يتمنى تحقيق الفوز في أولى مبارياته على الفيوم وكان متقدما بهدف مقابل للاشئ إلا أن حالة الطرد التي تعرض لها أحد لاعبيه كانت عائقا للإستمرار في الفوز ، مختتما حديثه برضاه الكامل عن التعادل .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان