Connect with us

الدرجة الثانية

كوكو: جمهور السويس له مفعول السحر في الفوز و هذا طلبنا الوحيد في الموسم الجديد 

 

كتب _ عمرو محسن

عبر محمود كوكو حارس مرمي منتخب السويس و كابتن الفريق عن سعادته بتخطي طلائع الجيش و الوصول لدور الثمانيه بكأس مصر و قال في تصريحات خاصة لكورة بى ان مصدر سعادته هو فرحة كل أهالي السويس بهذا الفوز و ظهور مظاهر السعاده في جميع أرجاء المدينه فهو فخر لكل لاعبي الفريق ان يكونو سبب في ذلك مؤكدا أن الفريق سيقاتل في بطولة الكأس للوصول للنهائي .

و أشار حارس الفريق المخضرم ان العدد المحدود من الجمهور الذي تواجد بملعب المباراة كان له مفعول السحر علي الفريق وكان احد اهم اسباب الفوز علي فريق كبير مثل طلائع الجيش مشيرا ان لاعبي الفريق كانو يشعرون بحماس جمهورهم في المدرجات  و استطاعو تحفيز اللاعبين طوال ٩٠ دقيقه و رغم قلة عدد الجمهور الا ان الجميع كان يشعر و كأن المدرجات تمتليء بعدد كبير .

وطالب كوكو بضرورة الحضور الجماهيري في الموسم الجديد بالقسم الثانى ولو ب ٥٠٠ مشجع فقط لأن تأثيرهم سيكون كبير جدا امام أندية مؤسسات تمتلك إمكانيات ماليه ضخمه  و الجماهير ستصنع الفارق.

ووجه الشكر لجميع الأجهزة الفنيه المتعاقبه علي قيادة الفريق خاصة محمد اينو و حسام حسن اللذان قادا الفريق قبيل تولي ياسر الكناني المهمه ووضح التفاهم بينهم بشكل سريع موضحا ان الكناني كان له دور كبير مع الفريق في فترة قصيره . كما اشاد بمدربه محمود فتحي في تجهيز حراس عرين عازفي السمسميه.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان