Connect with us

الدرجة الثانية

لاعب طامية يهاجم .. والإدارة ترد ..تعرف على التفاصيل

كتب – محمد الحسينى

أثار رجب كوفى لاعب طامية العديد من ردود الأفعال خاصة بعد ما قام به اللاعب عبر صفحته الشخصية ازاء موقفه التعاقدى مع الفريق المشارك بالمجموعة الأولى بدورى القسم الثانى .

وقال رجب كوفى ل ‘ كورة بي ‘ : شاركت بصفوف طامية بالموسم الماضى بمسابقة القسم الثالث ونجحت فى الصعود مع الفريق بمسابقة القسم الثانى و من حوالى يومين ابلغنى بعض مسؤولى الفريق بتجميدى وعدم السماح لى بالمشاركة فى تدريبات الفريق .

أضاف بقوله : فؤجئت بأن عقدى مع طامية قدره ٥ آلاف جنيه فقط بدون اقساط شهرية وجميع الاتفاقات التى عقدتها مع المسؤولين لم أجدها فى العقود ولا اعرف كيف تم قيدى بدون بصمتى خاصة وأنه تم وعدى من المسؤولين بعدم توثيق العقود الا بعد عرض العقد علينا وهو الأمر الذى لم يحدث .

واختتم بقوله : سأقوم بالتقدم بشكوى لاتحاد الكرة المصري وذلك لاستعادة حقوقى خاصة فى ظل قيامة بالتواصل مع المسؤولين الحل الودي فيما طلبوا منى مبلغ للرحيل واخبرونى نصا ‘ لا يوجد استغناء .. يا هتخرج على سبيل الإعارة أو تجلس فى منزلك ‘ .

وكشف مصدر بطامية عن قيام إدارة طامية بإبلاغ عدد 7 لاعبين بالاستغناء عنهم لعدم الحاجة الفنية فيما تم منح اللاعب رجب كوفى مبلغ 13.5 الف جنيه خلال الفترة الماضية بجانب حصوله على مبلغ يقارب 30 الف جنيه ما بين مستحقات ومكافأة صعود للقسم الثانى وان اللاعب لم ينجح فى اثبات جدارته بالفريق حيث لم يدون اسمه خلال 9 جولات بقائمة الفريق سواء بشكل أساسي أو احتياطى .

فيما حرص ‘ كورة بي ‘ على التواصل مع إدارة طامية لإيضاح موقفهم بشأن اللاعب وذلك عبر ما أكده المركز الاعلامى لطامية والذى أوضح رد مجلس إدارة طامية فى الأتى :
رد مجلس إدارة مركز شباب طامية بشأن ما جاء على لسان اللاعب رجب كوفى فى الساعات الماضية .
اولا : أن عقد اللاعب مع الفريق مدته ثلاث سنوات .
ثانيا : نظرا لظروف اللاعب المادية الصعبة كما ادعى صرف له المجلس مبلغ 12 الف جنيه .
ثالثا : أن اللاعب لم يقنع الأجهزة الفنية التى قامت بتدريب الفريق .
رابعا : ان كل الأجهزة الفنية التي تعاقبت على تدريب الفريق رأت ابعاد اللاعب نهائيا لسوء سلوكه ضد زملاءه من اللاعبين أو الجهاز الفني وذلك بوضع من صفحته الخاصة بكل لا يتناسب مع اخلاق النادى .

خامسا : جارى اتخاذ الإجراءات الإدارية والجنائية ضده بما يحفظ حقوق النادى الأدبية والمالية .

وبحسب ما سبق فقد حرص ‘ كورة بي ‘ على إيضاح موقف الطرفان بما يقع المسوؤلية الكاملة عليهم بشأن الردود الخاصة بهم .

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بمركز شباب طامية استعداداته القوية لمواجهة ضيفه بترول اسيوط بالمباراة التى تجمع بين الفريقان عصر الجمعه بملعب الآسيوطى ضمن منافسات الأسبوع العاشر بالمجموعة الأولى بدورى القسم الثانى ، وكان طامية قد تعادل سلبيا بمباراته الماضية أمام بنى سويف بالجولة التاسعة .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان